حجه : مديرية نجره تنظم فعاليه ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف. .

7 نوفمبر 2019

نظم ابناء ومشائخ وعقال مديرية نجره بمحافظة حجة اليوم فعاليه ثقافيه وخطابيه بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلوات وازكى التسليم. .

وفي الفعاليه التي حضرها مدير عام المديرية عبدالمجيد عبدالله الحميري والأمين العام بالمديرية محمد النهمي ومشرف عام المديرية ابو بدر المطري ..

أشار مشرف مربع المديريه ابوحسين القاسمي ان احتفالنا بالمولد النبوي الشريف هو عودتنا لكتاب الله وسنة نبيه الذي حاول الطغاة والمستكبرين ابعاد الأمة العربية والإسلامية عن كتاب الله ونهج رسوله حتى تحولت الأمة الإسلامية وانحرفت وتشتت وضعفت وعادت الى الصراعات والذل والتبعية ولكن حكمة الله وإرادته تجلت في يمن الايمان والحكمة الصامدين والاوفياء الذين يرسلون كل عام اقوى الرسائل الى العالم بخروجهم واحتشادهم في مختلف المحافظات يوم ذكرى المولد النبوي الشريف حبا وابتهاجا بنبينا الصادق الامين رغم الحصار والعدوان الغاشم ولكننا لن ولا يثنينا عن الاحتفال بذكرى مولد نبي الرحمة وخير خلق الله اجمعين .

مؤكدا أن ابناء مديرية نجرة ادى استعدادهم التام للمشاركة المشرفة يوم السبت القادم الثاني عشر من شهر ربيع الاول في الفعالية المركزية و التي سوف تقام في مديرية عبس وتجهيز قافلة الرسول الأعظم صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله. .

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من الشخصيات الاجتماعيه والثقافية والتربوية والمكتب الاشرافي لانصار الله بالمديرية العديد من المشاركات الخطابية والشعرية والإنشادية التي تناولت في مجملها السيرة العطرة لخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه وعلى آله أفضل الصلوات والتسليم. .

#المولد_النبوي_الشريف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة