تدشين خدمة الجمهور بفرع التأمينات والمعاشات بالحديدة

[04/ديسمبر/2019]

الحديدة – سبأ :

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ورئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ابراهيم احمد الحيفي العمل بإدارة خدمة الجمهور واستقبال الشكاوى بفرع الهيئة بالمحافظة.

وخلال التدشين أكد قحيم أهمية تفعيل العمل في إدارة خدمة الجمهور في كافة المرافق الحكومية تنفيذاً لتوجيهات المجلس السياسي الأعلى لتسهيل إجراءات معاملات المواطنين .

وثمن الجهود التي بذلت لإنجاز هذا العمل من خلال توظيف الخدمة الآلية الحديثة في عمل الهيئة والذي يمثل نقلة نوعية في عملها، من خلال مواكبتها للتطورات التكنولوجية التي توفر كافة المعلومات والبيانات المطلوبة بكل وضوح وشفافية، وفق الإجراءات واللوائح التي تنظم عمل الهيئة.

وفي التدشين الذي حضره وكيلا المحافظة عبد الجبار احمد محمد وعلي قشر اشار رئيس الهيئة ابراهيم الحيفي إلى أن هذه الخدمة ستعمل على توفير كافة البيانات الشاملة التي يحتاجها الموظف لإتمام معاملات المشمولين بالتأمين، بطريقة سريعة وسهلة من خلال الرقم الوطني الذي سيوفر كافة المعلومات المطلوبة أثناء العمل خلال فترة قياسية.

وحث الحيفي كافة المواطنين على التفاعل مع إدارة خدمة الجمهور في جميع الجهات الحكومية وبما يعزز من الشفافية والمصداقية ومكافحة الرشوة والابتزاز وانجاز معاملات المواطنين .

وكان مدير عام الهيئة بالمحافظة عباس بورجي استعرض الخدمات التي يقدمها الدليل للمؤمن عليهم عن طريق خدمة الجمهور ،من حيث نوع الخدمة وشروط الحصول عليها ومدة انجازها لكافة الموظفين .

حضر التدشين نائب مدير عام الهيئة سمير العريقي ومدير عام الإعلام عادل حسن مكي.
سبأ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة