لقاء موسع لقبيلة آل سالم بإب يشدد على الصمود ورفد الجبهات ضد العدوان .

إب /

أقامت اليوم قبيلة آل سالم بمحافظة إب لقاء قبليا موسعا للتعبئة العامة وثبات موقف القبيلة في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال .

وأعلنت القبيلة في بيان صدر عن اللقاء الذي حضره مشرف عام المحافظة يحيى اليوسفي ووكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب عن تجهيز عشرين فردا من أبنائها لرفد الجبهة .

وأكد المشاركين أن العدوان والحصار لن يثني عزم اليمنين وصمودهم مهما استمر بل يزيد اليمنين بقبائلهم وأحرارا إصرارا على مواصلة التصدي وتحقيق الإنتصار . مشيدين بالإنجازات والإنتصارات التي حققها ولازال أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات خاصة في الدفاعات الجوية .

وبدوره أشاد المشرف العام بدور أبناء وومشائخ قبائل آل سالم في صعدة التي كان لها شرف السبق في نصرة الحق منذ بدء هذه المسيرة المباركة ومع الشهيد القائد . متطلعا لأن يكون أبناء ووجهاء آل سالم المتواجدين بهذه المحافظة في موقع الريادة والقيادة ورفد الجبهات بالمال والرجال على خطى أبناء عمومتهم .
وبدوره أشاد الوكيل غلاب بحرص أبناء ووجهاء قبيلة آل سالم بالمحافظة على الإجتماع واللقاء تحت عنوان مواجهة العدوان ورفد الجبهات .

داعيا أن تحذو بقية القبائل حذو هذه القبيلة وأن يكون لهم موقف مماثل وأن تحذو حذوا هذه القبيلة . مشيرا إلى أن التصالح والترفع عن المشاكل والخلافات سواء مع القبائل الأخرى أو بين أفراد القبيلة التوجه وحشد الطاقات ضد العدوان يمثل أبرز صور المواجهة والصمود .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة