وقفات قبلية مسلحة حاشده بمحافظة#الحديدةوعددمن مديرياتها

شهدت محافظة # الحديدة وقفات قبلية حاشدة نظمها ابناء مديرية# الحالي والمنصورية والمراوعة ومنطقة اللاوية بمديرية #الدريهمي ادانوا فيها المحتجون واستنكروا استمرار العدوان وخروقاته لاتفاق السويد من خلال تحليق طيرانه المستمر في سماء المحافظة اومن خلال القصف المستمر للاحياء الآهلة بالسكان وترويع المدنيين الابرياء وقتله اليومي والممنهج للاطفال والنساء على مرآى ومسمع العالم الصامت ..

ورفعت في هذه الوقفات اللافتات والشعارات المندده بجرائم العدوان وانتهاكاته وحمل المحتجون الامم المتحدة ومنظماتها وقوى العدوان كامل المسؤولية عن الاثار الناجمة عن حصار مدينة# الدريهمي لاكثر من عام ومنع دخول الغذاء والدواء عن هذه المدينة المنكوبة وانتهاك العدوان لكل القوانين والاعراف الدولية.. وكذا القرصنة البحرية من خلال احتجاز سفن المشتقات النفطيةوالدواء والغذاء في عرض البحر ومنعهامن الدخول الى ميناء الحديدة لخلق المزيد من المعاناة والحصار لاكثر من عشرين مليون يمني .ِ

وعبر المشاركون عن اعتزازهم وافتخارهم بالانجازات الامنية من خلال إلقاء الاجهزة الامنية القبض على الخلايا الممولة من قوى العدوان والتي كانت تسعى لزعزعة الامن واقلاق السكينة في الداخل وادخال البلاد في الفوضى….

كما اشاد الحاضرون بالانجازات المتصاعدةللدفاعات الجوية التي اسقطت العديد من طائرات العدوان وجعلت العدوا يفكر مليا قبل استباحته لسماءو اجواء اليمن ..

واكد المحتجون وقوفهم مع الجيش واللجان معتبرين تصريح وزير الدفاع هو اولويات المرحلة ومطلب الشعب في حال استمرار العدوان مؤكدين استمرارهم برفد الجبهات بالمال والرجال حتى كسر هذا العدوان المتغطرس وطرده واخراجه من كل شبر من تراب الوطن..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة