حجه: كلية المستقبل للعلوم الطبية والتقنية تنظم حفل تكريمي للعدد من الطلاب المتفوفين والاوائل..

11 ديسمبر 2019

نظمت كلية المستقبل للعلوم الطبية والتقنية صباح اليوم بمدينة حجة حفل تكريمي لعدد من طلابها المتفوقين في مادة الصراع العربي الأسرائيلي مع ٱخرين من اوائل طلاب الأقسام المختلفة داخل الكلية.

وخلال حفل التكريم الذي حضره عدد من مسؤولي المحافظة و الشخصيات الاجتماعيه
اكد امين عام المجلس المحلي بالمحافظة اسماعيل المهيم ان فكرة تكريم الطلاب المتفوقين في مادة الصراع العربي الأسرائيلي التي تدرس ضمن مقررات الكلية عمل رائع تتجسد من خلالة اهمية تذكير العامة بالقضية الام قضية فلسطين وإستمرار الهيمنة الصهيونية عليها الأمر الذي تستمر معة روح المقاومة والرفض لدى الشعوب الحرة لهذاء الكيان الغاصب والمطالبة بتحرير الأراضي المقدسة..

مشيدا بدور كلية المستقبل في رفد المجتمع المحلى بالكوادر الصحية والطبية المتخصصة هنأ الطلاب والطالبات المكرمين. متمنيا لهم ولزملائهم من منتسبي الكلية في اقسامها المختلفة النجاح والتفوق في دراساتهم ليعودوا بالنفع والفائدة وخدمة مجتمعاتهم مستقبلا في مجال الصحة والطب..

من جهتة اوضح عميد كلية المستقبل الدكتور عزمي عنتر في كلمة له ان جبهة التعليم تعد امتدادا لجبهة العزة والكرامة..
لافتا الى قيام الكلية بتزويد طلابها بالعلم والمعرفة والحداثة المتطورة في كافة المجالات العلمية والطبية المساندة لكل التخصصات للحصول على مخرجات مسلحة بالعلم تسهم في بناء الوطن..

وفيما هنأ “عنتر” المتفوقين من مختلف الأقسام مرحبا بالطلاب الملتحقين للدراسة في العام الدراسي الحالي متمنيا للجميع التوفيق والنجاح..

تخلل الحفل العديد من الكلمات والفقرات المتنوعة..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة