صعدة : فعاليات تربوية في مجمع السعيد التربوي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

22 ديسمبر 2019

نظم طلاب ومعلموا مجمع السعيد التربوي بمحافظة صعدة اليوم بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة فعالية تربوية طلابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .

وفي الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة محمد جابر عوض ووكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام يحيى الحمران وعدد من الوكلاء المحافظة ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالرحمن الظرافي وعدد من المسؤولين والشخصيات التربوية والثقافية والإجتماعية .. أشار المحافظ إلى أهمية إحياء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد من استلهام عظمة الشهداء وتضحياتهم  .

وأكد ضرورة استمرار النفير العام إلى الجبهات ورفدها بالمال والرجال وفاءا للدماء الطاهرة وصونا للأرض والعرض حتى يتحقق النصر أو نيل وسام الشهادة ولا شيء دون هذا.

ودعا إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف وإحياء قيم التراحم والتكافل الاجتماعي والتكاتف للحفاظ على الأمن والاستقرار.. مشيرا إلى أهمية استمرار رفد الجبهات للحفاظ على الانتصارات التي تحققت في مختلف مواقع العزة والبطولة.

والقيت في الفعالية العديد من الكلمات التي أكدت في مجملها على عظمة الشهداء والمواقف البطولية التي سطروها في مواجهة قوى الظلم والإستكبار العالمي .

كما تخلل الفعالية العديد من الفقرات الشعرية والإنشادية والمسرحية أشارت في مجملها إلى المكانة الرفيعة للشهداء والملاحم البطولية التي سطروها في مواجهة العدوان..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة