محافظ شبوة يرأس اجتماعا لمناقشة استعدادات إحياء الذكرى السنوية للشهيد

عقدت السلطة المحلية برئاسة محافظ محافظة شبوه الشيخ أحمد الحسن الأمير اليوم الأحد اجتماعا ضم الشيخ محمد عبدالله بنان العولقي وكيل أول المحافظه و الشيخ عبدالقادر الجنيدي عضو مجلس الشورى و الشيخ مالك بن أحمد مساعد العولقي و الشيخ محمد عبدالله الكحيلي و عدد من الشخصيات الاجتماعيه و مدراء المكاتب التنفيذية وذلك لمناقشة الإستعدادات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الاجتماع أشاد الأخ المحافظ بعظمه تضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم و دمائهم في سبيل الله و المستضعفين و دفاع عن حياض الوطن ضد الغازي و المحتل الأجنبي ومن أجل أن تتحقق للوطن استقلاله وحريته و يعيش شعبه حرا كريما.

وحث المحافظ قيادة السلطة المحلية على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء و توفير احتياجاتهم و تحقيق التكافل الاجتماعي بين أبناء المحافظه و أبناء الشهداء و أسرهم كأولوية قصوى.

وأكد المحافظ أن إحياء فعالية الذكرى السنوية للشهيد نقطة انطلاق جديدة للتحرك الجاد و السعي الحثيث لتحرير المحافظة من الاحتلال ومرتزقته و أن هذا الأمر هو الوفاء الحقيقي لدماء الشهداء وتضحياتهم و أن التخاذل عن نصره القضيه التي ضحوا من أجلها هو خيانه لدمائهم و وتضحياتهم.

إلى ذلك تناول مسؤل فرع مؤسسة الشهداء الخطه العامة الفعالية و الأنشطة المطلوب تنفيذها خلال فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

من جانبهم شكر الحاضرون دور السلطة المحلية بالمحافظة و ما توليه من أهميه في تخفيف معاناه أبناء المحافظه و ما توليه السلطه المحليه من اهتمام بالنهوض بالمحافظة و تفعيل دور أبنائها لتعزيز دور أبطال الجيش واللجان الشعبيه في مختلف الجبهات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة