تدشين حملة ميدانية للرقابة على الأسواق بذمار

ذمار | 9 أبريل | تهامة نيوز : دشن وكيل محافظة ذمار محمد محمد عبد الرزاق اليوم الخميس حملة ميدانية للرقابة على الأسواق واستقرار الأسعار في المحافظة.
وتستمر الحملة، التي ينفذها مكتب الصناعة بالمحافظة وفروعه بالمديريات، حتى ٢٥ رمضان بهدف الحفاظ استقرار الأسواق والأسعار وحماية المستهلك من الاحتكار وتوفير احتياجاته من السلع الغذائية الأساسية.

وأكد الوكيل عبد الرزاق في التدشين أهمية الحملة في استقرار الأسواق والأسعار خاصة مع زيادة متطلبات الأسرة بقدوم الشهر الكريم.

وحث على نزول اللجان الرقابية إلى كافة المحلات والأسواق والمديريات وضبط أي مخالفات سعرية للمواد الغذائية والأساسية الاستهلاكية.

وأشار إلى أهمية تعاون المجالس المحلية وأجهزة الضبط مع اللجان الميدانية في الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار واتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المخالفين والمتلاعبين.

من جهته أوضح مدير مكتب الصناعة ناجي أحمد العزي أن الحملة تأتي ضمن خطة وزارة الصناعة لتفعيل الأداء الرقابي على الأسواق بصورة مستمرة بما يضمن استقرار الأسعار وحماية المستهلك من السلع المغشوشة وتوفير الاحتياجات من السلع المطابقة للمواصفات وبأسعار مناسبة.

وشدد على ضرورة الالتزام والتقيد بالأسعار السائدة في ١ مارس ٢٠٢٠م وعدم الرفع بأي شكل من الأشكال، مؤكداً اتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه المتلاعبين والمخالفين، داعيًا كافة الجهات ذات العلاقة للتعاون مع جهود مكتب الصناعة ولجان الرقابة بما يسهم في إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها في الرقابة المستمرة على الأسواق وضبط مخالفات الأسعار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة