الأخبارالمقالات

وحوش بشرية …اغتصاب طفلة عمرها (8) سنوات من قبل جندي في قوات الخائن طارق عفاش بالساحل الغربي ” تفاصيل مروعة “

اقرأ في هذا المقال

  • #جريمة_اغتصاب_طفلة_حيس

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بقلم : وسيم حيدر

مقالات | 22 يوليو | تهامة نيوز : اقدم جندي في قيادة اللواء السابع عمالقة التابع لقوات الخائن طارق عفاش بالساحل الغربي على اغتصاب طفلة لايتجاوز عمرها (8) سنوات بعد ان استدرجها لمنزله في مدنية حيس بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

وفي تفاصيل الجريمة الصادمة باشر الجاني نعمان سعيد عبده سالم حكمي وهو أربعيني في العمر بالاعتداء الجنسي على الطفلة ماريا السندي والتي تم اسعافها الى مستشفى حيس الريفي عقب جريمة الاغتصاب.

وبحسب مصادر محلية مطلعة فان الطفلة ماريا السندي هي بنت زوجة الجاني المدعو نعمان سعيد عبده سالم كانت قد انجبتها من زوجها الأول وتقيم مع والدتها في منزل المتهم بين الحينة و الآخرى.

وأشارت المصادر إلى أن قيادات عسكرية من ابناء حيس في قوات الخائن طارق عفاش تدخلوا لحل القضية بشكل سري قبل تسربها الى الراي العام وفرضوا الاقامة الجبرية على الطفلة ماريا واسرتها من والدها وقاموا بالضغط عليهم لكي يتنازلو عن القضية.

واكدت المصادر أن تلك القيادات أبدوا حرصهم الشديد في التكتم على الجريمة حتى لاتنتشر إلى أبعد من حدود المنطقة التي وقعت فيها لذلك قاموا باعتقال كل من قام بنشر عبارات الادانه عن الجريمة وتحدث عنها في مواقع التواصل الإجتماعي.

ولفتت المصادر إلى أن هناك سخط شعبي عارم واحتقان قبلي غير مسبوق داخل مدينة حيس تجاه قوات الخائن طارق عفاش المدعومة إماراتيا على استمرار جرائمها بحق ابناء المدينة، بل ان البعض منهم يناشد #انصار_الله ويطالبهم بالتدخل العاجل لإيقاف كل هذه الجرائم التي ترتكبها مليشيا الإمارات وأدواتها بحق الأهالي والمواطنين في المنطقة الذين ضاق بهم الحال منها وتكررت كثيراً حتى أصبحت لاتحصى في ظل تغاضي وصمت مخزي من قبل حكومة الفنادق عن تلك الجرائم والتعاطي معها بدم بارد وبحالة من عدم اللامبالاه.

وتعد هذه الجريمة واحدة من بين مئات
الجرائم التي ترتكبها قوات الخائن طارق عفاش بحق الأهالي من ابناء مديرية حيس بصورة خاصة وسكان تهامة والساحل الغربي بشكل عام لا سيما وأن منسوب الجرائم في المناطق التي تسيطر عليها المليشيات العسكرية الموالية لأبوظبي في ارتفاع متزايد مابين جرائم قتل واغتصاب وعمليات نهب وسلب وسرقة ودهس المواطنين بالاطقم العسكرية وغيرها من الجرائم الوحشية التي تمارسها هناك بحق ابناء المنطقة.

#جريمة_اغتصاب_طفلة_حيس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة