#أنتهوا_تشرخوا_الصف:

تهامة نيوز :-
أعتبروني (مبعسس) أعتبروني مروج للخلافات وأعتبروني ممن يصتطاون بالمياه العكرة…
قلت لكم في منشور سابق أن المؤتمر الشعبي كان عفاشيا واليوم يعمل بروح وهوى أولاد عفاااش.. وأن الشيخ صادق أمين أبو راس ويحيى الراعي وغازي الأحول وبقية قيادات المؤتمر الشعبي الذين بيقولووا أحنا ضد (العطوان) ماهم إلا مجرد (#شقاة) لأولاد عفاااش.. والذين هم مجرد بيادق بيد الأمريكي وال ص.. ه ي.. و.. ن.. ي وأدوات نتنة لخدمة الأمارتي وآل… سع… ود.
#ومهمة مؤتمر صنعاء كنقطة ارتكاز تحافظ على المؤتمر وعلى أستثمارته وأمواله ومقراته في صنعاء حتى لاتضيع وفي نفس الوقت حلقة وصل بين مؤتمر أبو ظبي ومؤتمر القاهرة ومؤتمر الرياض.. ومؤتمر المخاء المسنود بالقوة العسكرية والذي تعتبره قيادات صنعاء #صمام أمان المؤتمر وبقائه على الساحة اليمنية كفاعل ومؤثر في أي متغيرات سياسية اثناء الحرب وبعدها سواءا بالنصر أو بالتفاهمات وهو ماتسعى إليه دول ال.. ع… د. و.. ان. وقرأته القيادات المؤتمرية بدهاء وبدأت تتعامل معه.
#لاتقولوا لي هذا مجرد تنظير.. فتعيين أحمد علي عبدالله صالح نائبا لرئيس المؤتمر بصنعاء وقبلها الدفع بقيادات المؤتمر واعضاء مجلس النواب لمغادرة اليمن وخروجهم بشكل رسمي وبجوازاتهم الدبلوماسية وتشكيل (برلمان) الخارج ذو الأغلبية المؤتمرية.
وكذلك قيام فروع المؤتمر بالمحافظات والمديريات لتسهيل سفر المقاتلين المؤتمريين إلى الساحل الغربي وعدم قيام المؤتمر بأي موقف عملي وفعلي في مواجهة ال… ع.. دوان
سواءا بالحشد أوبفعالية واحدة او حتى بتسييرقافلة غذائية (#مع المؤتمر فلوس ربماتفوق ماتملكه الدولة).
#المؤتمر الشعبي بات مطمئنا إنه سيكون اللاعب الرئيسي في اليمن وقد تلقى إشارات ودعم أمريكي وبريطاني وصه… يو.. ني
بالأضافة إلى تعهد الإمارات وال س.. عو.. دية
بدعم مالي كبير يحقق اهداف (الجميع) ومنها عملية التطبيع وخصوصا وأن هناك #خبراء عسكرييين إ.. س.. را ئيلين متواجدين في المخاء وفي ميون وفي جزيرة حنيش..يدعمون مايراه المؤتمريون (#قوات المؤتمر) بقيادات طارق عفاااش ومايؤكد ذلك عدم أنضمام هذه القوات إلى مايسمى بالشرعية.
#الحقيقة المرة.. إن مؤتمر صنعاء يمارس (#التقية) وهي سياسة تؤتي أكلها فهو من يدير الدولة وناشطيه (ومخبرية) يحملون (الأن.. صا… ر..) أي فشل يحدث، وتمارس الكثير من قياداته الفساد ويحملون شريكهم السبب.
يقولون إنهم ضد (العطوان) ولكن ليس لديهم أي موقف فعلي لا في الميدان العسكري..ولاالسياسي ولاالإعلامي مع استثناءات قليلة بهدف #التخدير.
#هاااه… شوفوا هناك شخصيات كبيرةداخل المؤتمر بقلبها وقالبها مع اليمن في مواجهة المؤامرة التي تحاك ضده.. ومواقفهم واضحة لكن ليس لديهم تأثير في اتخاذ القرار داخل حزبهم.. فالقرار بيد دائرة ضيقة..ويتم تخديرهم بالقول لاتصدقوا مايقال عبر الإعلام.
#ياجماعة…نسيت اقلكم هناك بيانان لمؤتمر حيس ومؤتمر الدريهمي يعلنون دعمهم لطارق عفاااش ويدينون مايسمونهم بالمليشيات (الكهنوتية)#تجدونها_مصورة أدنى المنشور.
#ياترى ماهو موقف قيادة المؤتمر بصنعاءمنها.
#بأختصار..أ
أنا مجرد #حشري
والجماعة سدييين وراضيين..
#مادخلك_ياخباني…أوووف 🙈
#عبدالغني_الزبيدي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة