مسؤول العائدين في المنطقة العسكرية الخامسة العميد/رياض بلذي يدعوا منتسبي المنطقة الخامسة للعودة الى حضن الوطن والاستفادة من قرار العفو العام

[21/أكتوبر/2020م] _ [الاربعاء]

دعا مسؤول العائدين في المنطقة العسكرية الخامسة بلذي منتسبي المنطقة من ضباط وصف وجنود المغرربهم المتواجدين في صفوف العدوان السعودي للعودة الى حضن الوطن والاستفادة من قرار العفو العام.

مؤكد ان قرار العوده هو القرار الصحيح في هذه المرحله الحساسه والخطيره الذي يسعى تحالف العدوان للزج بهم في محرقة الموت وأن يتعظوا بما جرى للمتعنتين ممن غرر بهم العدوان وقد رأوا كيف جنى المتعنتين الخسارة .

واشار بلذي ان قيادات المنطقة العسكرية الخامسة ترحب بكل العائدين إلى حضن الوطن وتجدد الدعوة لكل المخدوعين إلى الاستفادة من العفو العام .

واوضح بلذي ان على المخدوعين الإدراك أن التاريخ لا يرحم وأن العدو الغاشم يمضي إلى الزوال وإلى مزبلة التاريخ.

ولفت في البيان ان تحالف العدوان عجز عن دفع مرتبات من يقاتل في صفهم كما هو حاصل الان في جبهات حرض وميدي نتج عنها خروج مظاهرات تطالب مايسمى قيادات المنطقه الخامسة وعلى راسهم المنافق/يحي صلاح بصرف مرتباتهم .

وختم العميد بلذي ننصح المخدوعين في بقية الجبهات ولاسيما في جبهتي #الساحل_الغربي والحدود إلى سرعة العودة إلى صوابهم ووطنهم قبل فوات الاوان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة