جريمة مرتزقة العدوان بحق المغترب السنباني

تهامة نيوز
زيد الغرسي

جريمة مرتزقة العدوان بحق المغترب السنباني تؤكد الوجه القبيح لهؤلاء المرتزقة الذي يجب مواجهتهم وتطهير اليمن منهم كما تؤكد عظيم الامن والامان الذي تعيشه المناطق الحرة بفضل الله وبفضل تضحيات رجال الرجال ..
هذه الجريمة ليست الاولى ولن تكون الاخيرة فهناك مئات الاختطافات والاعتقالات والاخفاء والتعذيب والقتل للمسافرين الذي قدموا من الخارج الى عدن او مأرب وسجون المليشيات مليئة بهم ؛
تلك المليشيات تبرر جرائمها بأنهم حوثيون وهذا كذب وتغطية على فضاعة جرائمهم وسوء اخلاقهم والسبب بسيط ان اغلب المقتولين والمعتقلين من المسافرين ليسوا من الانصار نهائيا ..
هذه الجرائم تجعل من فتح مطار صنعاء وفك الحصار ضرورة لا بد منها كونها الطريق الامن للمسافرين وعليه فإن الامم المتحدة شريكة في كل جرائم المرتزقة لعدم سعيها لفتح مطار صنعاء بل لتواطؤها مع دول العدوان في تشديد الحصار ..
اما بالنسبة للمنظمات وللحقوقيين من اصحاب الدفع المسبق فلم يهتموا بمثل هذه الجريمة والسبب انها في مناطق الاحتلال و ليست في مناطق حكومة الانقاذ ولو كانت في مناطق سيطرة المجلس السياسي لاشعلوا وسائل الاعلام بالحديث عنها ..
كما تكشف هذه الجريمة مجددا حقيقة اولئك الذين شنوا حملة واسعة على الاجهزة الامنية ضد اعتقال فتاة ضمن خلية دعارة بينما سكتوا ولم يكن لهم اهتمام بجريمة قتل السنباني هذا لتعرفوا انما يتحركون وفق ما تريده منهم دول العدوان وان ادعاءاتهم بالوطنية كذب ومغالطة مكشوفة …
#زيد_الغرسي
..
#عبدالملك_السنباني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة