فعالية في عزلة الجحبة العلياء بمديرية الدريهمي بالمولد النبوي الشريف

#الحديدة: #تهامة_نيوز

نظم ابناء عزلة الجحبة العلياء اليوم فعالية احتفائية بذكري المولد النبوي الشريف تحت شعار ” #لقد_كان_لكم_في_رسول_الله_أسوة_حسنة”.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام المديرية الشيخ محمد الموساي والمشرف التربوي بالمربع الجنوبي علي الجرف والمشرف الثقافي علي عيسي والمشرف التربوي عباس عمر أكد مدير عام المديرية الشيخ محمد الموساي أهمية إحياء المناسبة لما لها من دلالات على واقع الأمة ومكانة النبي محمد في نفوس اليمنيين خاصة والمسلمين بصورة عامة.

وأشارا إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف محطة للتزود بمعاني الإيمان وحب الله ورسوله وتزكية للنفوس والقلوب، واستلهام الدروس والعبر من نهج الرسول واتباع هديه.

وأشادا بجهود ابناء عزلة الجحبة العلياء في تنظيم هذه الفعالية .. مشيرين إلى أهمية المشاركة الفاعلة في الاحتفالية المركزية في مديرية بيت الفقية التي ستقام الاثنين المقبل

بدورهما أشار المشرف التربوي للمربع علي الجرف والمشرف الثقافي علي عيسي الي دور الرسول الأعظم في إخراج الأمة من ظلمات الكفر والجهل وعبادة الاوثان إلى نور الإسلام والإيمان ونشر العدالة الاسلامية.

ولفتا إلى أهمية الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف واظهار الفرحة والبهجة والسرور بين الناس واستذكار سيرته النبوية الشريفة والاقتداء به قولا وعملا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة