تدشين حملة نظافة في مربع غليل مديرية #الحوك بالحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي

الحديدة /تهامة نيوز

دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة حملة نظافة بمربع غليل – مديرية الحوك بدعم من منظمة رعاية الأطفال استعدادا للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال التدشين أكد مدير المديرية جماعي سالم أهمية الحملة في رفع المخلفات وابراز المظهر الحضاري للمديرية لاستقبال المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ودعا الجميع للمشاركة في الحملة بما يكفل الاستعداد اللائق للاحتفال بالمولد .. مؤكدا ضرورة تجسيد أخلاق وصفات وسلوك النبي في الحياة العملية والحفاظ على النظافة بشكل دائم كسلوك إيماني.

بدوره أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين الدكتور ماجد الادريسي أن الحملة التي تنفذ على مدى ثلاثة آشهر تأتي ضمن التحضيرات لإحياء المولد وتجسيداً للهوية الإيمانية ومبادئ الإسلام.

ولفت إلى مشاركة 40 عامل من الصندوق بكافة المعدات المتاحة .. داعيا الجميع للتعاون مع عمال النظافة لتحقيق الأهداف المنشودة من الحملة.

حضر التدشين مشرف مديرية الحوك أحمد محمد المروني ومدير مشروع النظافة والتحسين بالمحافظة سامر أحمد الأهنومي ومندوب المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمديرية أمين البليهي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة