وقفة قبلية لأبناء مديريات المربع الجنوبي بالحديدة

[23/نوفمبر/2021]
الحديدة  – سبأ : #تهامة_نيوز

نظم أبناء مديريات المربع الجنوبي بمحافظة الحديدة اليوم بمديرية الجراحي وقفة حاشدة تنديداً بانتهاكات العدوان واستمراره في التصعيد العسكري في مديريات الساحل الغربي.

ورفع المشاركون في الوقفة اللافتات ورددوا الشعارات المنددة باستمرار جرائم العدوان بقيادة أمريكا وعملائها في مديريات الساحل الغربي.

وأعلن أبناء مديريات المربع النكف القبلي والنفير العام ضد التصعيد المستمر الذي تعمد إليه قوى تحالف العدوان واستمرار الإنتهاكات والخروقات في مديريتي حيس والجراحي.

ودعوا خلال الوقفة التي حضرها مديرو مديريات الجراحي طه المعيطي والخوخة أمجد العميسي والمنصورية عامر علي ومديرو أمن المديريات  وعدد من أعضاء هيئة العلماء بالمربع والشخصيات الاجتماعية، القبائل اليمنية لمواصلة دعم الجبهات وإعلان النفير العام لمواجهة قوى العدوان والتصدي لها.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، رفض التصعيد الأمريكي والتدخل في شؤون اليمن .. مشيراً إلى جرائم أمريكا في اليمن وآخرها إعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي في جريمة بشعة تحرمها الشرائع السماوية والقوانين الدولية.

وبارك البيان، انتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير .. داعياً إلى المزيد  من الضربات الموجعة في عمق دول العدوان.

وجدد البيان دعوة المغرر بهم، لاغتنام فرصة العفو العام والعودة إلى صف الوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة