بيان مسيرة (جرائمكم لن تمر ودماؤنا ستنتصر )

الحمدلله القائل (قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم وينصركم عليهم ويشفي صدور قوم مؤمنين ) والصلاة والسلام على سيدنا محمد وأله الطيبين الطاهرين

يا جماهير شعبنا اليمنيالعزيز الصابر المحتسب في جريمة بشعة جديدة أرتكب العدوان مجزرة بحق المواطنين في ميناء الاصطياد السمكي وبوابة مستشفى الثورة العام بالحديدة نتج عنها استشهاد 55 مواطنا وجرح ما يزيد عن 130 شخص مابين شيوخ واطفال ونساء وعمال بسطاء مضيفا بذلك جريمة جديدة إلى سجل جرائمه الحافل بالمجازرة الجماعية في حق المدنيين الابرياء وازاء هذا الصلف خرجنا اليوم في مسيرة تعبيراً عن رفضنا واستنكارنا الشديد لهذه الجرائم بحق أبناء تهامة مؤكدين على التالي:ـ

1- ندين ونستنكر مجزرة العدوان بحق المواطنين في ميناء الصيد وبوابة هيئة مستشفى الثورة العام

2- ندين ونستنكر ونرفض مافامت به مرتزقة العدوان من الاعتداء وهتك اعراض عدد من النساء في مديرية التحيتا واختطافهن في جريمة بشعة تعدل على حقد قوى العدوان على الشعب اليمني والاستهتار بكرامة نساء اليمن.
3- نحمل قوى العدوان السعودي الاماراتي الامريكي الاسرائيلي كامل المسؤولية عن كل الجرائم اللاإنسانية واللاأخلاقية بحق المواطنين الابرياء والاطفال والنساء الذين يتعرضون للابادة الجماعية من خلال الاستهداف المباشر والمقصود من قبل قوات العدوان يوميا وعلى مرأى ومسمع العالم الصامت .
4- ندين حالة الصمت المطبق من قبل الامم المتحدة والمجتمع الدولي والتغاضي عن جرائم العدوان التي تعد مشاركة وتواطئا في قتل شعب بكامله وانتهاك لحقوقه الانسانية وتدعو المجتمع الدولي لأصدار قرار ملزم بوقف العدوان على بلادنا ورفع الحظر عن موانئنا ومطاراتنا .
5- ندعوا كافة المنظمات الدولية للقيام بدورها الانساني في الضغط الجاد لايقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني.
6- ندعو كافة الشعوب العربية والاسلامية وكل احرار العالم بالقيام بواجبهم الديني والاخلاقي والاساني تجاه ما يتعرض له شبعنا اليمني من مجازر جماعية وحصار خانق وعزلة كاملة عن العالم على يد دول تحالف العدوان لما يقارب العام الرابع على التوالي.
7- نحيي الحيش واللجان الشعبية الابطال فيما يسطرون من ملاحم للتصدي لقوى العدوان دفاعا عن الارض والعرض ونبارك ضرباتهم المنكلة بالعدو كحق مشروع في الدفاع عن النفس واخرها ضربات سلاح الجو المسير في عمق دول العدوان وكذلك عملية الاستدارج الناجحة يوم أمس في الدريهمي
8- ندعوا كافة أبناء الشعب اليمني للنفير العام والحشد والتعبئة لرفد جبهة الساحل الغربي وكل الجبهات كما تدعوا القوات المسلحة اليمنية إلى الرد المزلزل على هذه الجريمة.
9- ندعو كل القوى الوطنية والسياسية والقبلية إلى المزيد من التماسك والحفاظ على النسيج الاجتماعي وتوحيد الجهود خلف قيادتنا السياسية الممثلة في المجلس السياسيي الاعلى برئاسة الاستاذ مهدي المشاط وحكومة الانقاذ.
10 نؤيد ونثمن كل الجهود والمواقف القوية والحكيمة والشجاعة لقائد الثورة السيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي في مواجهة قوى الاستكبار العالمي الصهيوني الامريكي واذيالهم في المنطقة
مؤكدين عزمنا للمضي في سبيل تحقيق سيادتنا واستقلالنا وحرية قرارنا السياسي ورفض التبعية والوصاية الخارجية مهما كلفنا ذلك

بسم الله الرحمن الرحيم ( ربنا افرغ علينا صبرا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين )

صادر عن مسيرة ( جرائمكم لن تمر ودماؤنا ستنتصر )
الحديدة اليوم الاثنين الموافق 6-8-2018م
والله الموفق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com