اجتماع بمكتب رئاسة الجمهورية يناقش سبل تفعيل الرؤية الوطنية لبناء الدولة

[27/أبريل/2019] صنعاء- سبأ:

ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد، سبل تفعيل الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة تنفيذا لتوجيهات الرئيس مهدي المشاط.

وتطرق الاجتماع الذي ضم رؤساء دوائر مكتب الرئاسة وعدد من مستشاري المكتب، إلى آليات وسبل ترجمة الرؤية الوطنية إلى برامج عملية وكذا تأسيس الوحدة الفنية لمتابعة تنفيذ الرؤية وآليات التنسيق مع الجهات والمؤسسات الأخرى ذات العلاقة.

وأكد الاجتماع على أهمية الاستفادة من كافة الخبرات الوطنية من أكاديميين ومختصين وتوفير كافة الاحتياجات لضمان تفعيل الرؤية الوطنية حسب الجدول الزمني المحدد .

وفي الاجتماع أكد مدير مكتب الرئاسة أن الشعب اليمني يزخر بالكفاءات والمبدعين بمختلف المجالات.. مشيرا إلى أن الجمهورية اليمنية تتوفر لديها المقومات لتكون دولة فاعلة ومؤثرة على المستوى الإقليمي والدولي إذا توفرت الإرادة.

وقال” نستطيع رغم العدوان أن نشيد ونبني الدولة التي تحقق تطلعات كل اليمنيين وتلبي الحياة الكريمة لأبناء هذا الشعب، وكما أنجزت وحدات التصنيع العسكري منظومات صاروخية وطائرات مسيرة نوعية فبإمكاننا اليوم بناء دولة يمنية حديثة بإمكاناتنا الذاتية وهي كثير”.

ولفت أحمد حامد إلى أن الرؤية الوطنية من أهم أولويات الدولة .. داعيا الجميع إلى بذل الجهود التي من شأنها تحقيق هذه الرؤية.

وأكد أن القيادة السياسية ممثلة بالأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى تولي تنفيذ هذا المشروع اهتماما خاصاً ووجهت بتسخير كافة الإمكانات والمستلزمات المطلوبة لبناء الدولة اليمنية وفق الرؤية الوطنية بما يضمن استقلال وسيادة وكرامة وعزة الشعب اليمني.

وأضاف” بعون الله قادرون خلال سنوات قليلة أن نجعل من اليمن وجهاً حضارياً مشرفاً ينافس دول العالم”.

فيما أكدت قيادات مكتب رئاسة الجمهورية أنها ستسخر كافة جهودها وتعمل بأقصى إمكانياتها لإنجاز هذا المشروع الوطني الفارق في تاريخ البلاد.

حضر الاجتماع نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية سليم المغلس.

سبأ

🔹 t.me/Media_Center_of_Hodeidah

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com