تنفيذي بإب يشدد على أهمية تعزيز جوانب العمل في مختلف القطاعات خلال الفترة القادمة

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة إب في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ عبد الواحد صلاح خطة عمله للمرحلة القادمة وتطوير وتعزيز جوانب العمل في مختلف قطاعاته منها الخدمية والتنموية وغيرها.

وركز الاجتماع بحضور أمين عام المجلس المحلي أمين الورافي ووكلاء المحافظة ، عل. جوانب متعددة ذات أهمية أبرزها الأوقاف وصون ممتلكاتها والمشاريع المزمع إقامتها في مجالات المياه والصرف الصحي والأشغال والنظافة بالإضافة إلى الإهتمام بالوضع الأمني والدور الذي يجب أن يقوم به الجميع سواء مسؤولين ومواطنين جانبا إلى جنب مع رجال الأمن لحفظ استقرار وسكينة المحافظة ومن فيها فالأمن مسؤولية الجميع .

 وبعد الإستماع لتقارير موجزة عن سير الأعمال والخطط المستقبلية لعدد من المكاتب ثمن المحافظ صلاح جهود المكتب التنفيذي والأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في الحفاظ على الأمن والاستقرار ،

وحث الجميع على العمل بروح الفريق الواحد لانجاح كافة الخطط والبرامج المرسومة وتقديم الخدمات المنشودة للمواطنين . مشددا على ضرورة بذل الجهود الإستثنائية وعدم التهاون في تنفيذ الخطط والبرامج المتعلقة بالجوانب الخدمية او التنموية كل مكتب فيما يخصه سيما في توفير الخدمة للمواطنين واعتبارها أولوية ملحة جدا ولا تهاون فيها او تقاعس فالوضع يتطلب من الجميع العمل بكل قوة لتخفيف الأعباء عن المواطن في ظل هذه الأوضاع التي خلقها العدوان الغاشم والحصار على بلادنا ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة