المكتب السياسي لأنصار الله يهنئ قائد الثورة بحلول عيد الأضحى المبارك

بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك نتقدم بالتبريكات والتهاني إلى قائد الثورة الشعبية سماحة السيد/ عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله والأمة العربية والإسلامية وحجاج بيت الله بهذه المناسبة الدينية العظيمة ..

كما نهنئ رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني الصامد والمجاهدين في ميادين البطولة والشرف والعزة والكرامة الذين يذودون عن حياض هذا الوطن ..
إن هذه المناسبة تأتي في ظل مؤامرات شيطانية تنفذها دول الاستكبار وفي مقدمتها أمريكا وإسرائيل بحق الإسلام والمسلمين في مختلف البلدان والتي تتطلب من المسلمين جميعا التوحد والتكاتف للتصدي لها ومواجهتها وإفشالها.
فهذه المناسبة العظيمة تمثل محطة إيمانية هامة لاستشعار عظمة الاسلام المحمدي الأصيل بما يحمل من رحمة ووحدة وعزة ورفعة وكرامة والتي يجتمع فيها حجاج بيت الله الحرام من كل بلدان العالم في مؤتمر إسلامي وحدوي عظيم من المفترض أن يسهم في توحيد الأمة ومعالجة مشاكلها وجمع كلمتها تجاه مختلف قضايا الأمة وفي مقدمتها قضية فلسطين وتوجيه بوصلة العداء نحو العدو الحقيقي للأمة أمريكا وإسرائيل.

نسأل الله تعالى أن يكتب للمجاهدين المرابطين الأبطال في كافة المحاور والجبهات عظيم الأجر وأن يثبت أقدامهم ويؤيدهم بنصره وأن يرحم الشهداء وأن يتولى بحسن رعايته أسر الشهداء وذويهم ويَمُنَّ بالعافية على الجرحى ويفرج عن الأسرى وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة على الشعب اليمني العظيم والأمة العربية والإسلامية بالخير والعزة والنصر المؤزر إنه على كل شيء قدير ..

المكتب السياسي لأنصار الله
٩ ذو الحجة 1440 هـ
الموافق 10 أغسطس 2019 م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة