اجتماع تربوي بمحافظة ريمة لمناقشة الصعوبات والمعوقات وتلاشي اخطاء الاعوام السابقة

عقد اجتماع تربوي موسع بمحافظة ريمة برئاسة وكيل اول محافظة ريمة حسن محمد طه ومسؤول انصار بالمحافظة زيد الوزير وضم وكيل المحافظة محمد مراد ووكيل المحافظة حافظ حسان الواحدي ومدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري ومدير مكتب التربية حميد التوعري لمناقشة سير العملية التعليمية والصعوبات والمعوقات المصاحبة لها وتلاشي اخطاء الاعوام السابقة بكافة مدارس محافظة ريمة

وأكد الاجتماع الذي حضره النواب ومدراء الادارات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة على ضرورة تضافر جهود الجميع خلال الفترة الراهنة لتجاوز التحديات التي تواجه العلمية التعليمية بالمحافظة

وتطرق الاجتماع إلى المعالجات والحلول الكفيلة للتغلب على التحديات بما يمكن الكادر التربوي والتعليمي من أداء واجبه في تعليم أجيال الحاضر والمستقبل.

وفي الاجتماع أكد الوكيل حسن محمد طه حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة واهتمامها في توفير وتقديم كافة الدعم لاستمرار العملية التعليمية في كافة المدارس وإفشال مخططات العدوان.

كما أكد اهتمام السلطة المحلية بأوضاع وحقوق المعلمين وقطاع التعليم بالمحافظة وأن ذلك من أولوياتها .

وأشاد مسؤول انصار الله زيد الوزير بالكادر التربوي والتعليمي بالمحافظة واستمرار المعلمين في أداء واجبهم خلال الخمسة الأعوام الماضية في ظل الظروف الصعبة وانقطاع المرتبات نتيجة نقل البنك المركزي واستمرار العدوان والحصار.

وشدد الوزير على ضرورة بذل مزيد من الجهود لاستمرار العملية التعليمية وإفشال مخططات العدوان الهادفة إلى تجهيل اليمنيين .. مؤكداً الحرص على إيجاد الحلول المناسبة بما هو متاح حالياً، للتخفيف من معاناة المعلمين.

من جانبه اكد مدير مكتب التربية بالمحافظة حميد التوعري على المناطق التعليمية بمديريات المحافظة والكادر التربوي استمرار العملية التعليمية في مختلف المدارس رغم الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.. مشيدا باهتمام ادارة التربية بالمديريات واهتمامها الحثيث بمتابعة سير العملية التعليمية وبالمعلمين.

وحث الاجتماع قيادة السلطة المحلية على إيجاد المعالجات والحلول الطارئة لتوفير ابسط الإمكانيات التي تعين المعلم في أداء واجبه . ومعالجة الصعوبات التي يواجهها المعلمين نتيجة انقطاع المرتبات.

واستعرض الاجتماع الاراء المقترحة والمقدمة من مدير مكتب التربية حميد التوعري ومدراء ادارة مكتب التربية بالمحافظة حول سير العملية التعليمية والمعوقات والصعوبات المرافقة للعملية التعليمية وايجاد الحلول والمعالجات الايجابية لتلاشي اخطاء الاعوام السابقة في جو تعليمي خالي من الغش

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com