عرض عسكري في محافظة إب لوحدات رمزية من قوات الامن بمناسبة عيد الإستقلال

أقيم اليوم بمحافظة إب عرض عسكري لوحدات رمزية وآليات تابعة للأجهزة الأمنية بالمحافظة إحياءا للذكرى ال(٥٢) لعيد الإستقلال الثلاثين من نوفمبر وتدشينا للعام التدريبي الجديد ٢٠٢٠م .

وخلال العرض أكد محافظ المحافظة اللواء الدكتور عبدالواحد محمد صلاح أن الشرعية الحقيقية هي لمن ثبت في وطنه ودافع عن أرضه ووقف ضد المحتل الخارجي وضحى في سبيل تحرير أرضه من الإستعمار والوصاية . مشيرا إلى أن العزة والشموخ الذي تعيشه المحافظات الصامدة ضد العدوان يعد إعجازا أذهل العالم فبعد خمس سنوات من العدوان والحصار بدأ التصنيع الحربي المحلي يوجع العدوان وبات التأهيل للقوات الصامدة أكبر وأصبحت الإنتصارات والإنجازات تنكل بالعدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات .
وقال المحافظ صلاح : نتحدى من يسمى برئيس الشرعية بالعودة إلى قصر المعاشيق في مدينة عدن الذي يزعمون تحريرها وسلموها للمحتل والغازي . مشيدا بحالة الأمن والإستقرار الذي تعيشه المحافظات الصامدة بفضل الله وبحكمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وقيادة المجلس السياسي الأعلى على غرار المحافظات المحتلة التي تعاني أوضاعا أمنية صعبة وغير مستقرة .

فيما أورد مدير أمن المحافظة العميد محمد حفظ الله الحمزي عددا من الإنجازات الأمنية خلال الفصل الثالث من العام الجاري حيث بلغ إجمالي الجرائم التي حدثت (٩٤٧) جريمة عملت الأجهزة الأمنية على ضبط (٨٣١) جريمة منها فيمت بلغ عدد الجرائم التي لم تضبط (١١٦) جريمة . مشيرا إلى أن هذا الإستعراض الذي جاء بمناسبة عيد الإستقلال ومتزامنا مع العام التدريبي الجديد يعد رسالة قوية لقوى الإستعمار الجديد ومرتزقتهم بأن اليمن لا يقبل المحتل وسيجاهد الأحرار لتحرير كل شبر في هذا البلد وسيكون مصير المحتل الجديد هو ذات المصير للمحتل القديم .
موضحا أن العام القادم سيكون بعون الله حافلا بالكثير من الإنجازات والإنتصارات الأمنية والعسكرية في كافة الجبهات والمناطق وعلى مختلف المجالات والأصعدة .
هذا وقد شاركت في العرض وحدات وأليات من قوات الأمن المركزي والنجدة والمرور والأمن العام وبدأ الاستعراض بعد استئذان قائد العرض العميد عبده فرحان نائب مدير أمن المحافظة .

حضر العرض وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب ومدراء وقادة الوحدات الأمنية ونواب ومساعدوا مدير امن المحافظة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة