الحديدة.. رحلة ترفيهية لطلاب المركز الصيفي النموذجي إلى محمية بُرع

الخميس – 23 مايو 2024
#تهامة نيوز | #سبأ_نت

نظمت إدارة مركز الشهيد القائد الصيفي المغلق في مدينة الحديدة، اليوم، رحلة ترفيهية للطلاب الملتحقين بالمركز إلى محمية برع الطبيعية.

وخلال الرحلة، تعرف الطلاب على ما تتميز به محمية بُرع من مقومات سياحية، وما تزخر به من تنوع نباتي وبيولوجي بنباتاتها وغاباتها الاستوائية؛ كونها رابع محمية طبيعية في اليمن.

وأوضح وكيل المحافظة لشؤون مديريات مدينة الحديدة، علي كباري، أن الهدف من تنظيم الرحلة توسيع ثقافة الطلاب حول الموروث البيئي، وما تتميز به محمية بُرع التابعة لمحافظة الحديدة من بيئة نباتية كثيفة، وجمال فريد للطبيعة والأرض.

وأشاد بحيوية النشاط الترفيهي للدورات الصيفية في مديريات الميناء والحالي والحوك بمربع مدينة الحديدة، التي تشهد تدفقا كبيرا للرحلات.. منوها أن طلاب الدورات الصيفية هم من يعول عليهم في مستقبل الوطن.

فيما أكد القائمون على المركز الصيفي النموذجي أهمية الأنشطة الثقافية والرحلات الترفيهية لتنمية مهارات طلاب الدورات الصيفية، وتوسيع مداركهم الروحية والإبداعية والتوعوية.

وخلال الرحلة نفذ الطلاب مسيرا وعرضا كشفيا ضمن أنشطة وبرنامج الزيارة؛ تجسيدا للاهتمام بالنشاط الرياضي؛ وتعبيرا عن التضامن مع الشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة