الأخبار العاجلةالأخبار المحلية

مقتل 2 جنود سعوديين بعمليتي قنص في عسير

[30/ديسمبر/2016م]

متابعات – تهامة نيوز

نفّذت وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة عمليتي قنص منفصلتين استهدفتا جنديين سعوديين في قطاع عسير.

وأفاد مصدرٌ عسكري أن 2 جنود سعوديين لقيا مصرعهم بعمليتي قنص الأول تم استهدافه قبالة منفذ علب الحدودي قبل ساعات قليلة فيما تم استهداف الآخر في رقابة الهنجر قبل قليل

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق