الأخبارالمقالات

*المؤتمر الإفتراضي للمانحين محاولة لتلميع السعودية وتقديمها بوجه إنساني.. !!*

✍بقلم/ بدحيه ـ هلال

تهامة نيوز

التضليل والخداع بهذا المؤتمر الإفتراضي للمانحين الدوليين لليمن لاينهي المأساة في اليمن التي صنعتها الحرب السعودية طيلة ست سنوات وتحالفها المشؤوم وتنتهي المأساة بوقف العدوان ورفع الحصار فورا ولاداعي لهذا الخداع المكشوف والذي لن ينطلي على شعبنا ولن يمر مرور الكرام.. !!

مؤتمر المانحين الدولين لليمن ليس الا محاولة لتقديم السعودية نفسها بوجه إنساني بعد التشويه الذي لحق بها عقب عدوانها الذي شنته على اليمن وارتكبت أكتر من ثلاثمائة مجزرة بشعة ومارست أعتى انواع الظلم والهمجية إضافة الي الحصار المفروض على المنافذ البرية والجوية والبحرية ومنع الدواء والغذاء وغيره.. !!

بهذا المؤتمر المضلل والمخادع والماكر تقيس دول العدوان الشعب اليمني علي من تقرب لها بالسحت الذي فتعقد المؤتمرات بأسم المنح والعطايا الذي تتصدق به على مرتزقتها وقد تنطلي عليهم تلك الخدعة أما اليمني الحر فلايقبل منكم عطايا ولاهدايا بل ببأسه وشجاعته ونفوره لجبهات العز سينتزع منكم حقوقه وحقوق شعبه المسلوبه رغما عن أنوفكم.. !!

فكل الأحرار والشرفاء في اليمن قاطبة يرفضون هذا المؤتمر تماما والذي يسعى برعاية الامم المتحدة لتوفير مظلة للقاتل وتقديمه بوجه إنساني وهذه ليست المرة الأولى التي تذرف السعودية دموع التماسيح وتتباكى علي حال اليمن من جهه وتقتل أطفاله وتحاصره من جهة أخرى.. !!

إذا كانت كانت هناك مبادرة إنسانية كما تدعي قرن الشيطان فيجب عليها أن توقف حربها العدوانية على اليمن أولا وترفع حصارها برا وبحرا وجوا وهذا هو المدخل الطبيعي لأي جهد إنساني يمكن أن تساهم فيه دول العدوان إذا كانت تريد أن تقدم نفسها بوجه إنساني ..!!

#ادعموا_اليمن_برفع_الحصار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة