#منشور للكبار فقط+،18

كلمتني أحدى الإعلاميات اليمنيات في السعودية بأن معمر الإرياني قال لها أن أميرا سعوديا يريد لقائها فلما سألته لماذا يلتقيني..؟ قال معجب بإدائك الإعلامي.. فزجرته وقالت له أنت وزير للإعلام اليمني أم تشتغل (#فتااال) ومن يومها ماعاد طلعت قناة (اليمن) التي تبث من الرياض.
#وخلال الفترة الماضية عادت إلى صنعاء ثلاث إعلاميات كن يعملن في (قناة اليمن اليوم) التي تبث من القاهرة وعندما سألت أحد الإعلاميات العائدات لماذا عدتي وانتي من رفضتي نصيحتي قبل ذهابك قالت (#المفتالة) إما وتسير مع عبدالولي المذاب وشلة الفحش والرذيلة وإلا فليس لديك مكان للعمل معاهم.
#وفي القاهرة أيضا كلمتني دكتورة يمنية تعمل هناك وقد توفى زوجها أن يحيى أبو حاتم المعروف بابتذالة في خطابه الإعلامي تجاه اليمنيين الاحرار.. كان يتقرب منها وكانت تعتقد بأنه يريد الزواج منها ولكنه بعد مرور فترة عرفها بثري اماراتي اثناء احتفال بعيد الثورة.. وبعد يومين اتصل بها وقال لها أن الثري العربي معجب بها وأنه يريد ان #يلقاها…ويتناول معاها العشاءوعندما سألته ماهي المناسبة وهل ستكون حاضرا..؟قال لها..لا هو معجب بك قووي وستسفيدين منه هو كريم جدااا…
#فقالت له أنا وثقت بك لأنك من أسرة عريقه وانك جنرال عسكري يأتي من أولوياته حماية العرض والشرف لكن مع الأسف طلعت (#قواد.
#وفي نهاية العام الماضي نشرت بأن طارق عفاااش جلب فتيات يمنيات لكي ييحين أحتفااال ليلة رأس السنة على ظهر سفينة امارتية على متنها ضباط إماراتيين وس ع و د ي ين وسودانيين.. وأن أحد الضباط اليمنيين طلعت عنده الغيرة فانتقد طارق عفااش ومنذ ذلك اليوم لاأحد يعرف أين هو ذلك الضابط..؟
وقال لي الذي كلمني بالموضوع انهم ربما قد صفوووه.
#وحين نشرت ذلك زعل مني البعض وعاتبني البعض مع أنني تحديتهم أن ينكرووا ذلك ولم يفعلوا.
#وقبل شهر تقريبا نشر علي النسي أن عددمن النازحات في مارب أشتكين من قيام عدد من الضباط بالتحرش بهن.
#وقال لي شيخ كبير من مارب ان هناك عمليات اغتصاب قام بها المرتزقة في حق النازحات ورغم وصول الشكاوى لقيادات المرتزقة لكنهم لم يتخذوا أجراء تجاه أولئك الأراذل.
#هياااا… شفتوووا كيف وصل احوال بعض المحسوبين علينا يمنيين.
#المهم إذا أنا غلطان… قلتوا لي وانا باحذف المنشور واعتذر لكم.
#هااااه نسيت أقلكم.. هؤلاء الساقطين يقولون أن الحو…… ن يعتدون على النساء.
#عبدالغني الزبيدي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة