مناقشة آلية إعداد موازنة ومشروع خطة الإنفاق لصندوق النظافة والتحسين بالحديدة

الحديدة | 13 أكتوبر | تهامة نيوز : ناقش مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم آلية إعداد موازنة الصندوق ومشروع خطة الإنفاق للعام 2021م.

وأستعرض الإجتماع بحضور وكيلا المحافظة عبدالجبار أحمد ومحمد حليصي وضم أعضاء مجلس إدارة الصندوق متطلبات تحسين الموارد وإعتماد النفقات الشهرية الخاصة وشراء المعدات والآليات لتعزيز الكفاءة والإنجاز في متابعة سير أعمال النظافة.

وتطرق الإجتماع إلى الوضع الراهن لمعدات وآليات الصندوق ووضع مقالب نقل المخلفات وجهود تحسين أعمال النظافة والتوسع في رفع المخلفات وآلية التوزيع الجديدة لبراميل النظافة بالمناطق والحارات.

وفي الإجتماع أشار قحيم إلى الحرص على تفعيل مهام صندوق النظافة ومتابعة توفير إحتياجاته .. مؤكدا الحرص على الإهتمام بعمال النظافة وتقدير جهودهم وأهمية تحقيق نجاح نوعي في المهام الادارية والمالية وتنفيذ المشاريع البيئية.

وحث مجلس إدارة الصندوق على الإسهام في بلورة الرؤى إلى مشاريع عمل تنفيذية تصب في تطوير أداء الصندوق وتعزيز جهوده في الميدان وبما يواكب التوجهات العامة للدولة وحرصها على تفعيل الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما أكد القائم بأعمال المحافظ ضرورة إسهام صندوق النظافة في إنجاح التجهيزات لفعاليات المولد النبوي الشريف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة