مناقشة خطة التحشيد والتعبئة والإحتفاء بالمولد النبوي في مديرية #الحوك #بالحديدة

الحديدة | 13 أكتوبر | تهامة نيوز : ناقش لقاء بمحافظة الحديدة صباح اليوم الثلاثاء برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم خطة النزول الميداني الخاصة بالتحشيد للجبهات والإحتفاء بالمولد النبوي الشريف.

وتطرق اللقاء الذي ضم مشرف مديرية الحوك أحمد المروني والعقال ولجان التحشيد إلى آلية تعزيز جهود التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال.

وفي اللقاء أشار قحيم إلى أن المرحلة التي تمر بها البلاد تتطلب إستمرار دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية ومدهم بالمال والرجال لتعزيز الآنتصارات في مختلف الجبهات.

وشدد على أهمية النزول إلى المديريات والإلتقاء بالقيادات المحلية والمشائخ والأعيان وفقا لخطة العمل المنظمة لذلك .. موضحا أن أبناء الحديدة كانوا وسيظلون بمقدمة الصفوف في مواجهة العدوان وأدواته.

ولفت إلى أهمية دور المجالس المحلية والتنفيذية والمجتمعية والعقال في إستمرار التحشيد ورفع مستوى الأداء وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين للتخفيف من معاناتهم.

وأشاد بالبطولات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. داعيا إلى تعزيز التوعية بمخاطر ومخططات العدوان الإجرامية ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

فيما أكد المشاركون في اللقاء الحرص على تفعيل خطة التعبئة والتحشيد وإضطلاع الجميع بالمسئولية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته وإستمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال ودعوة المغرر بهم العودة إلى صف الوطن.

ولفتوا إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوى يسهم في تعزيز الإرتباط بالهوية الإيمانية والصمود في مواجهة العدوان ومرتزقته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة