وكيل وزارة التعليم الفني يفتتح المبنى الجديد لكلية المجتمع الوطنية للعلوم الطبية في #باجل #بالحديدة

#الحديدة
أفتتح وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لقطاع المناهج والتعليم الدكتور محمد قحوان ورئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى لكليات المجتمع الدكتور وليد صالح الرياشي المبنى الإضافي الجديد لكلية المجتمع الوطنية للعلوم الطبية والتقنية بمديرية باجل محافظة الحديدة.

وأطلع قحوان والرياشي على المعامل الطبية والتجهيزات التقنية بأقسام الصيدلة والمختبرات ومساعدي الأطباء ومدى مطابقتها لمعايير الجودة المعتمدة.

وأستمعا من عميد الكلية عبده عياش أهيف إلى ايضاح حول الخطوات التطويرية التي قطعتها الكلية في توفير المباني والبنية التحتية والتجهيزات الحديثة التي تتوافق مع المعايير المعتمدة وضمان الجودة.

وأشاد وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ورئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع بالبنى  التحتية والتجهيزات الحديثة والمعامل الطبية التي تمتلكها الكلية وخطواتها الجادة في تطبيق المعايير المعتمدة. 

وأشارا إلى أن افتتاح المبنى الاضافي الجديد وافتتاح قسم القبالة والتوليد بالكلية سيحدث نقلة نوعية في التطوير والتحسين والتنافس الإيجابي في تقديم خدمات تعليمية إيجابية لتحسين جودة المخرجات.

وأكدا الحرص على تحسين العلاقة بين الوزارة والقطاع الخاص وفتتح آفاق أوسع للاستثمار في مجال التعليم الفني والمهني وفقاً للمعايير العلمية والفنية المعتمدة.

فيما أوضح عميد الكلية أن الكلية تسعى للتميز في العلوم الطبية من خلال تقديم برامج نوعية تسهم في تلبية احتياجات السوق وخدمة المجتمع.

ونوه أهيف إلى أن إفتتاح المبنى الاضافي للكلية  والقسم الجديد يأتي في إطار التطوير والتحسين الذي أنتهجته الكلية منذ تأسيسها  في العام 2007م في التوسعة وتطوير العملية التعليمية والمعامل وفقا للإحتياج وبما يسهم في تحسين المخرجات.

وكان الوكيل قحوان ورئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع قد تفقدا سير العملية التعليمية بالكلية والتقيا برؤساء الأقسام وعدد من الطلاب وأطلعا على آلية التدريس والتطبيق العملي بمعامل الكلية والتديب الميداني بالمستشفيات ومدى استفادة الطلاب منها.

حضر الإفتتاح عدد من موظفي وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة