تدشين الامتحانات النظرية الوزارية بالمعاهد الفنية والمهنية في #الحديدة

دشن القائم بأعمال محافظ #الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل أول المحافظة أحمد البشري اليوم الامتحانات النظرية الوزارية لطلبة وطالبات التعليم الفني والمهني بمعاهد التعليم الفني والتدريب المهني للعام 2019- 2020م.

وأشاد قحيم بجهود مكتب التعليم الفني والتدريب المهني وهيئة تدريس المعاهد بكافة تخصصاتها لتهيئة الأجواء الملائمة لأداء الامتحانات وفقاً للخطة التي أعدتها الوزارة.

ونوه بحرص طلاب وطالبات المعاهد على أداء الامتحانات رغم الأوضاع الصعبة التي يمرون بها والتي تؤكد مدى حرصهم واهتمامهم على التحصيل العلمي.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، أوضح مدير مكتب التعليم الفني حسن عبد الباري هديش أن عدد المتقدمين للاختبارات النهائية لهذا العام 414 طالبا وطالبة في مختلف التخصصات الفنية والمهنية والتقنية من كافة مديريات المحافظة.

وبين أنه تم توزيع الطلاب المتقدمين على مركزين إختباريين الأول بالمعهد الصناعي التقني بمديرية الحالي والثاني بمعهد نيودي للعلوم الطبية بمديرية بيت الفقيه.

وثمن هديش دعم قيادة المحافظة للعملية التعليمية بالمعاهد الفنية والمهنية، ما ساهم في التغلب على الصعوبات التي فرضها استمرار العدوان وتصعيده على المحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة