لقاء لمديريات المربع الجنوبي بالحديدة تحت شعار استمرار الصمود والتحدي في مواجهة العدوان

تهامة نيوز
[04/أغسطس/2016]

نظم بمديرية الخوخة بمحافظة الحديدة اليوم لقاء موسع لقيادات السلطة المحلية والشخصيات الإجتماعية والعلماء والوجاهات بالمديريات الجنوبية بالمحافظة تحت شعار ” استمرار الصمود والتحدي في مواجهة العدوان “.

وفي اللقاء أكد وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم تأييد أبناء المحافظة ومديرياتها الكامل للإتفاق الوطني بين المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه وأنصار الله وحلفاؤهم.

وأشار إلى دور قيادات ووجهاء المحافظة وعلماؤها في مواجهة العدوان ومخططاته الإجرامية التي تسعى إلى تمزيق النسيج الإجتماعي وتفاعلهم مع مختلف القضايا الوطنية .

ونوه بصمود أبناء الشعب اليمني وما سطروه من بطولات ولا زالوا يواجهون العدوان بكل قوة وصلابة .. مشيرا إلى أهمية تكاتف الجميع في مواجهة العدوان والتعاون في حفظ الأمن والإستقرار ومواجهة كل من يحاول العبث بالأمن والسكينة العامة للمجتمع.

فيما أكد مدير عام مديرية الخوخة أدهم ثوابة وعن الشخصيات الإجتماعية عضو المجلس المحلي بالمحافظة محمد حليصي مباركة الإتفاق السياسي الوطني في توحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان.

وأشارا إلى أن الإتفاق يلبي تطلعات الشعب اليمني على مختلف الأصعدة وبما يخدم المصلحة العليا للوطن ، وأكدا الوقوف إلى المرابطين في مواقع الشرف والبطولة ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء واستمرار الجهوزية في كل الميادين لكسر العدوان الغاشم.

حضر اللقاء رئيس الإتحاد التعاوني الزراعي بالحديدة علي يوسف بقش ومدير عام مديرية كمران عبدالله أبو الغيث ومدير عام الاعلام بالمحافظة عادل حسن مكي ومدير أمن مديرية الخوخة زيد علي العليي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة