وقفة احتجاجية بالمراوعة في الحديدة تنديدا بالقرار الأمريكي

نظم أبناء عزلة الدمانية بمديرية المراوعة محافظة الحديدة عصر اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة ارهابية.

وفي الوقفة أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم أن تصنيف أمريكا للشعوب الحرة بالإرهاب لن يؤثر في مسار تحركاتها المناهضة للهيمنة والإستكبار العالمي.

واستنكر الجرائم والمجازر الإرهابية التي ترتكبها أمريكا وأعوانها في تحالف العدوان بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ستة أعوام وصمة عار في جبين تاريخ دول العدوان ولن تسقط بالتقادم.

مشيرا إلى أن دول تحالف العدوان حينما فشلت في تحقيق اي نصر في الميدان ها هي البوارج الصهيواميريكية تبعد نحو 25 ميلا من شواطئ بلادنا.

مؤكدا على ضرورة رص الصفوف وتفويت الفرصة على القوى الارهابية التي تريد جلب الخراب والدمار في بعض المناطق .. داعيا الجميع لتحمل مسؤلياتهم في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم ودعم جبهات العزه والشرف بالمال والرجال.

وعبر المشاركون في الوقفة الاحتجاجية التي حضرها وكيل المحافظة أحمد دهموس وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية قاسم شيدلي عن استنكارهم الشديد لقرار الادارة الاميريكية بتصنيف أنصار منظمة ارهابية وما يرتكبه العدوان السعودي الامريكي من جرائم حرب عبثية ناقمة ضد بلادنا وحصار جائر استهدف اهم مقومات الحياة.

وحيا المشاركون في الوقفة الاحتجاجية الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف .. مؤكدين أن الشعب اليمني سيواصل الصمود وحقه المشروع في الدفاع عن أرضه وعرضه.

وحمل البيان الصادر عن الوقفة المجتمع الدولي ومؤسساته وفي مقدمتها الأمم المتحدة مسؤولية تغاضيها وغضها للطرف عما يحصل في اليمن من عدوان وحرب ابادة جماعية وعبثية.

ودعا حرائر كافة الخيرين في الوطن إلى الاحتشاد رفضًا للقرار الأمريكي وإيصال مظلومية أبناء اليمن إلى العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة