بالصورة : مجاميع يمنية كبيرة ومسلحة تتجه نحو جبهات القتال

[18/سبتمبر/2016م ]

متابعات – تهامة نيوز

في إطار الحراك القبلي والمجتمعي لرفد الجبهات بالمال والرجال ومعايدة المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية تتواصل الزيارات الميدانية إلى مختلف المحاور والجبهات.

ففي الجوف وضمن وفد كبير زار المحافظ الشيخ سام الملاحي برفقة عدد من الوجاهات والشخصيات المرابطين أبطال في منطقتي المهاشمة واليتمة في مديرية خب والشعف تأكيدا على أن المعركة مستمرة حتى دحر المنافقين من كل المناطق التي يتمركزون بها.

وتبادل الزوار والمجاهدون التهاني والتبريكات ورسائل الصمود والتحدي في وجه قوى الغزو والاحتلال.

وفي الجوف عايد وفد من اللجان الأمنية وحدات من الجيش واللجان الشعبية في صورة من صور تظافر الجهود في سبيل إفشال واحباط المشاريع المتربصة بأمن واستقرار المنطقة.

أما في مارب فقد زار وفد من مشائخ وأعيان مديرية الحيمة الداخلية جبهة حريب القراميش تثمينا لمواقف المجاهدين وتقديرا لما يسطرونه من بطولات للحد من محاولات تقدم منافقي العدوان إلى القرى والمديريات ومنعهم من النيل من امن المواطنين واستقرارهم.

وفي مديرية نهم أيضا زار وفد من امانة العاصمة المرابطين في جبهة المنارة أطمئن خلالها على أحوال المجاهدين ونقلوا إليهم شكر وامتنان الشعب اليمني عن ما يقدمونه من تضحيات وما يحققونه من انتصارات ميدانية.

وفي نقيل الخشبة بمحافظة إب زار ممثلو بعض الاحزاب السياسية ابطال الجيش واللجان الشعبية هناك لمعايدتهم وثتمينا لجهودهم وتضحياتهم.

وفي زيارة استثنائية للبدء بتفعيل المؤسسات الحكومية التي عمد العدوان الى إخراجها عن الخدمة زار نائب مدير عام المرور في الداخلية منتسبي المرور بصعدة مقدما لهم هدايا عينية ونقدية لجهودهم وعملهم التنظيمي لحركة السير في المدينة.

قام وفد من السلطة المحلية وأعضاء المكتب التنفيذي بمحافظة الحديدة ومشايخ تهامة بزيارة أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة حرض.

وكيل امانة لعاصمة ووفد يرافقه من الشخصيات العسكرية والاجتماعية عايد الجرحى من ابطال الجش واللجان الشعبية في عدد من مستشفيات العاصمة، والمرابطين في النقاط الأمنية، بعيد الأضحى المبارك.

وبمعية وفد من أكاديميي الحقل التعليمي جال القائم بأعمال وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور عبد الله الحامدي على اسر شهداء حقل التربية والتعليم، معايدا إياهم بعيد الأضحى المبارك.

الجرحى الابطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية في عدد من مستشفيات العاصمة صنعاء استقبلوا وفودا مجتمعية لمعايدتهم بعيد الأضحى.

زار نائب مدير عام المرور في الداخلية رجل المرور بمحافظة صعدة.

هذا وقد التقى الشمام رجل المرور في ميدان عملهم التنظيمي لحركة السير في مدينة صعدة وقدم لهم بعد الشكر لجهودهم هدايا عينية ونقدية، متمنيا منهم بذل المزيد من الجهد في أداء مهامهم الخدمية، وقد انتهى برنامج الزيارة للعميد الشمام باجتماع مع مدراء عموم المحافظة لنقاش بعض النقاط على أن يؤدي كل رجل عمله في المؤسسة رغم كل التحديات التي تمر بها المحافظة حفاظا على سلامة وأمن الجميع.

وقام وفد من أنصار الله وعدد من الشخصيات الاجتماعية بزيارة المرابطين في جبهة ميدي، مقدما لهم الهدايا العيدية.

كما قام الوفد أيضا بزيارة المرابطين في جبهة كهبوب بمحافظة تعز لذات الغرض.

وزار عضو اللجنة الثورية العليا الأستاذ خالد المداني المجاهدين المرابطين في جبهة المنارة بمديرية نهم من أبطال الجيش واللجان الشعبية، معايدا إياهم بعيد الأضحى.

وعلى صعيد تواصل الحراك القبلي لرفد الجبهات عقدت قبائل منطقة العبال بمديرية مبين اجتماعا قبليا اعلنت فيه صمودها في وجه العدوان واستمرار حالة النفير العام لإسناد المرابطين في الجبهات بقوافل المال والمقاتلين

وختاما سير أبناء مديرية بعدان بمحافظة إب قافلة غذائية ومالية دعما وإسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العز والكرامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة