أبناء محافظة #الحديدة يؤكدون استمرار الصمود والمضي على نهج الإمام زيد عليه السلام

الحديدة / تهامة نيوز

أكد أبناء مديريات محافظة #الحديدة استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ودعم المرابطين في الجبهات، والمضي على نهج الإمام زيد عليه السلام في مقارعة قوى الظلم والطغيان.

وأعتبروا خلال وقفات أقيمت اليوم في مختلف المديريات عقب صلاة الجمعة، ما شهدته ساحات محافظة الحديدة من خروج لإحياء ذكرى اسشهاد الإمام زيد تجديدا للولاء لله ولرسوله وللمؤمنين والمضي على نهج الإمام زيد عليه السلام في مواجهة قوى الهيمنة والإستكبار بقيادة أمريكا وإسرائيل وأدواتهما من السعودية والإمارات والمرتزقة.

ولفتوا إلى أن ما تعرض له أعلام الهدى من ويلات وما يلاقيه شعبنا المظلوم اليوم من إجرام من قبل ذات قوى الطغيان وأدواتها الإجرامية في المنطقة بسبب وقوفه ضد ذات قوى الإجرام والطغيان ، ورفضه للخضوع والإستسلام وتمسكه وولائه لله ووطنه وقيادته ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – يمثل الإمتداد التأريخي والرسالي لمنهج العترة الشريفة الطاهرة سلام الله عليهم أجمعين.

وأكدوا مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر .. منددين بجرائم وحصار العدوان بحق الشعب اليمني منذ أكثر من ست سنوات.

ودعوا إلى التمسك بنهج وسيرة أئمة آل البيت والإقتداء بنهجهم لتصحيح مسار الأمة واستعادة مجدها وعزتها وقوتها.

#بصيرة_وجهاد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة