اختتام دورة للعائدين إلى الصف الوطني بريمة وحجة

تهامة نيوز

أختتمت بصنعاء اليوم الدورة التأهيلية الثانية والعشرين والتي نظمتها قيادة المنطقة العسكرية الخامسة، لـ53 من المخدوعين من أبناء محافظتي ريمة وحجة الذين عادوا من الساحل الغربي والتحقوا بالصف الوطني.

وخلال الإختتام أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين عبدالله مقبولي أن تنظيم مثل هذه الدورات تمثل رسالة لتحالف العدوان بأن اليمنيين أكثر وعيا بما يحاك ضد الوطن من مؤامرات.

وأشار إلى أن عودة المخدوعين إلى الصف الوطني، خطوة ايجابية وفي الاتجاه الصحيح لحقن دماء أبناء اليمن ولم الصف الوطني وتوحيد الجبهة الداخلية ضد أعداء الوطن والشعب اليمني.

داعيا بقية المغرر بهم في صف العدوان إلى الاستفادة من قرار العفو والعودة إلى أهلهم معززين مكرمين.

من جانبه أوضح رئيس شعبة الأمن العسكري العميد جمال محمد القيز في كلمة هيئة الاستخبارات والاستطلاع بوزارة الدفاع أن معركة الدفاع عن استقلال وسيادة اليمن مستمرة حتى تطهير كافة الأراضي اليمنية من الغزاة والمحتلين.

وأشار إلى أن الأيام أثبتت أن العدوان يستهدف الجميع دون استثناء ما يحتم على الجميع الوقوف صفا واحدا لمواجهته.

مؤكدا أن الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات تعد مبعث فخر واعتزاز لكل اليمنيين.

وفي الاختتام بحضور المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد المؤيد ومدير مديرية الاستخبارات بالمنطقة الخامسة العميد الركن رياض صلاح بلذي ورئيس عمليات المركز الوطني للعائدين وأمين عام المجلس المحلي ونائب مدير أمن محافظة ريمة وعدد من الضباط والمسؤولين في عدد من الاجهزة والوحدات الأمنية أوضحت كلمة المشاركين في الدورة مدى الاستفادة من الدورة التأهيلية التي أضافت إلى معارفهم الكثير من المعلومات الهامة على صعيد حياتهم العملية.

مثمنة حسن المعاملة التي تلقونها من الجيش واللجان الشعبية عقب عودتهم.
وعبرت عن الشكر والتقدير لقائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط على قرار العفو العام للمخدوعين ومن تم استقطابهم من قبل تحالف العدوان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة