طيران العدوان يواصل جرائمه بحق المدنيين ويستهدف بأكثر من 50 غارة منازل المواطنيين وممتلكاتهم مخلفة شهداء وجرحى

[24/سبتمبر/2016م ]

متابعات – تهامة نيوز

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم السبت أكثر من 50 غارة على منازل المواطنين وممتلكاتهم في مسلسل جرائمه اليومي بحق المدنيين مخلفتة شهداء وجرحى في ظل صمت عربي ودولي مخزي التي لن تجني سوى مزيدا من العار والخزي

وأكدت مصادر محلية أن الطيران المعادي استهدف بـ3 غارات منطقة الصباحة بمديرية بني مطر وغارتين بيت مسعود بمديرية سنحان وتسع غارات على مزرعة دواجن بمديرية بلاد الروس منها أربع على منطقة صبرة وخمس على نقيل يسلح.

وأشارت المصادر إلى أن طيران العدوان شن خمس غارات على منطقة ضلاع بمديرية همدان وغارتين على العرقوب بخولان.

وبينت المصادر بأن طيران العدوان شن 14 غارة على محافظة الحديدة توزعت على  9 غارات على الأمن المركزي و 3 غارات على القاعدة البحرية ، وغارتين على جزيرة كمران.

وبحسب المصادر بان غارات العدوان تسببت في تضرر منازل المواطنين والأراضي الزراعية والممتلكات العامة .. مستنكرا صمت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية إزاء جرائم العدوان الهمجي منذ أكثر من 18 شهرا.

وأكدت المصادر أصابة 16 مواطنا إثر استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم بغارة على جسر الجربه  في الخط العامبمنطقة الركوه بمديرية مجز بمحافظة صعدة.. مشيرا إلى ان طيران العدوان كان قد استهدف الجسر قبل يومين بغارتين ما أدى إلى انقطاع الطريق عن تلك المناطق.

وأكدت المصادر أن طيران العدوان شن أربع غارات على مناطق متفرقة بمديرية شدا الحدودية مخلفة دمارا كبيرا بممتلكات المواطنين ، وغارتين على مقر الأمن السياسي في مدينة صعدة.

ولفتت المصادر  إلى أن طيران العدوان شن خمس غارات على منخفض الهضبة بقطاع نجران ولا يزال مستمر في التحليق.

وفي محافظة تعز استشهد موطنان اثنان على الأقل وأصيب خمسة اخرون بجروح في غارة لطيران تحالف العدوان السعودي الامريكي شنها اليوم على سيارتين لمسافرين في مفرق شرعب شمال غرب مدينة تعز ما ادى تدمير السيارتين بصورة كاملة.
وفي تعز  استشهد طفل و إصيب 3 آخرين في قصف مدفعي للمرتزقة والمنافقين على منازل المواطنين في قرية المقربة بمفرق شرعب .
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم 10 غارات على مديرية السبرة محافظة إب .

وأوضح مصدر أمني بمحافظة إب أن طيران العدوان استهدف منطقة قاع الجامع بميتم بالمديرية وأدي إلى إصابة اربعة مواطنين وتضرر عدد من المباني.

وفي محافظة مأرب شن طيران العدوان السعودي 3 غارات على منطقتي حباب ووادي الربيعة وسوق صرواح ادت إلى تدمير منزل لأحد المواطنين.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة