البشري يدشن حملة إعصار اليمن في مديرية الجراحي بالحديدة

#تهامة_نيوز
مارس 6, 2022

دشنت في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة حملة إعصار اليمن للتجنيد والتحشيد والتعبئة العامة على مستوى قرى وعزل المديرية.

وفي اللقاء الذي عقد على هامش التدشين في عزلتي عقبي قرة عامر والركب أستعرض وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري مضامين وأهداف الحملة لمواجهة ما شهده ويشهده اليمن من عدوان طال كل مقومات الحياة في ظل تواطؤ وتآمر المجتمع الدولي على مدى سبعة أعوام من القتل والدمار والتشريد.

وأوضح أن حملة اعصار اليمن تترجم صمود الشعب اليمني الذي بات أكثر تماسكا وأشد بأسا أكثر من أي وقت مضى .. مؤكدا أهمية إضطلاع الجميع بدور مسؤول وفعال في دعم حملة التحشيد والتحرك للجبهات لمواجهة العدوان.

وأشاد الوكيل البشري بمواقف أبناء مديرية الجراحي في الدفاع عن الوطن ضد الغزاة والمحتلين.

فيما أكد عضوا مجلسي النواب منصور واصل والشورى إبراهيم العيدروس أن الشعب اليمني مقبل على العام الثامن للعدوان الامريكي السعودي الاماراتي الغاشم والإنتصارات تتوالى في مختلف الجبهات من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية.

ودعا واصل والعيدروس أبناء المديرية إلى مواصلة درب الصمود ونهج الثبات في افشال مخططات وأهداف العدوان والإستمرار في تقديم المزيد من التضحيات دفاعا عن الوطن وسيادته واستقلاله.

بدوره أشار مدير المديرية طه عبدالوهاب المعيطي إلى أن خيار النصر يرتكز على عوامل الصمود والهبة الشعبية لتحقيق الهدف المنشود من هذه الحملة للذود عن الوطن وكسر عنجهية قوى العدوان.

وأكد المعيطي أهمية المشاركة الفاعلة في دعم وإنجاح الحملة على مستوى العزل الأحياء والحارات والقرى.

وألقيت في لقاء التدشين بحضور مشرف المديرية  أبو حمزه الداعي وحشد رسمي وشعبي من أبناء المديرية كلمتان لشيخي عزلتي عقبي قرة عامر عثمان بازي والركب زيد الشامي أكدتا جاهزية الجميع للنفير دفاعا عن أمن الوطن وسلامة أراضيه.

وأشارتا إلى أن تصعيد العدوان على اليمن سيواجه بتصعيد من خلال استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة