لقاء لعلماء وخطباء مربع مدينة الحديدة تدشيناً لحملة “إعصار اليمن

: #الحديدة  تهامه نیوز – سبأ :

ناقش لقاء موسع بمحافظة الحديدة اليوم، ضم رئيس وأعضاء اللجنة الرئاسية لدعم حملة “اعصار اليمن” وعلماء وخطباء ومرشدي مربع مدينة الحديدة، تدشيناً للحملة في التحشيد والاستنفار.

وفي اللقاء الذي نظمه مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة، استعرض نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية – رئيس اللجنة الدكتور حسين مقبولي، موجهات إنجاح حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار ترجمة لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأشاد بدور علماء وخطباء الحديدة وتفاعلهم مع مختلف القضايا الوطنية والمجتمعية والتحفيز للتحشيد والتعبئة لرفد الجبهات.

وفي اللقاء بحضور محافظ الحديدة محمد عياش قحيم وعضوي مجلسي النواب عبد الله خيرات والشورى عبد الرحمن مكرم ونائبي وزيري الإدارة المحلية قاسم الحمران والسياحة جار الله فاضل ووكيلي المحافظة علي قشر ومحمد حليصي، أوضح مدير مكتب هيئة الأوقاف فيصل الهطفي، أن جرائم العدوان لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وحث العلماء والخطباء على الاضطلاع بدورهم في إنجاح حملة “إعصار اليمن” وتعزيز الاصطفاف والتلاحم وغرس مفاهيم الولاء والانتماء ونبذ ثقافة الكراهية.

فيما أكدت كلمة العلماء التي ألقاها الشيخ عبد الله الأهدل، أهمية تعزيز قيم الولاء والانتماء والهوية الإيمانية لمواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وتطرق الشيخ الأهدل إلى ما يتعرض له الوطن من تصعيد وتشديد للحصار، بهدف مضاعفة معاناة أبناء اليمن .. لافتاً إلى أنه لم يتبق أمام الجميع من خيار سوى تعزيز الصمود ودعم جهود التحشيد والنفير العام لمواجهة قوى الاستكبار.

وشدد على أهمية دور العلماء والخطباء والمثقفين والتربويين والشخصيات الاجتماعية في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الاصطفاف وتسيير قوافل المدد لمؤازرة أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة