تدشين ورش العمل التحضيرية للبرنامج الرمضاني بالميناء

: #الحديدة تهامة_نيوز

دشن المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديرية الميناء محافظة الحديدة اليوم برنامج الورش التحضيرية للبرنامج الرمضاني للعام 1443 هجرية.

وفي التدشين الذي بدأ بآي من القرآن الكريم أشاد مدير عام مديرية الميناء عبدالله علي الهادي عن باالتفاعل الكبير الذي برزت به قيادات وكوادر المديرية وشيوخ وعقال وأعيان ومواطنين في الإستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك وما ابدوه من حرص كبير على الإلتزام بالبرنامج الرمضاني لهذا العام مشيرا إلى ما يحمله هذا الشهر من فضائل ونفحات عظيمة يجب استغلالها في التقريب إلى الله بمختلف الطاعات ومنها المداومة على البرنامج الرمضاني والحرص على إقامته وتفعيله في المجالس والمساجد وتوعية الناس باهميتها وفوائدها العظيمة.

وأما كلمة العلماء فقد ألقاها رئيس وحدة العلماء بالمحافظة الشيخ علي صومل الاهدل أوضح من خلالها حجم المؤامرة التي يحيكها الأعداء والتي تستهدف الأمة في عقيدتها ودينها وهويتها الإيمانية من خلال الضخ المسعور للثقافات المغلوط والأفكار المضللة ودعا إلى تمسك الأمة بدينها وقرآنها والسير على نهج اعلام الهدى الأخيار عليهم السلام.

بدوره اكد مدير عام مكتب الإرشاد والحج والعمرة بالمحافظة عبد الرحمن الورفي أهمية البرنامج الرمضاني للتزود بهدى الله وتزكية النفوس والتحرك بثقافة القرآن الكريم وبما يعود على الناس من النفع والخير الكثير في أمور دينهم ودنياهم من خلال الإستماع للدروس والمحاضرات الرمضانية التي يلقيها علم الأمة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي سلام الله عليه .

من جانبه أبدى نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمود الوشلي جاهزية الجيش التربوي واستعداده التام وتحركه الجاد والمثمر في كل الميادين وان البرنامج الرمضاني يأتي مقدمة الأولويات التي يحرص التربويون على الاستفادة منها قربة إلى الله في شهر رمضان شهر الجهاد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة