لقاء لمكاتب الصحة بحجة في إطار حملة إعصار اليمن

#تهامة_نيوز سبأ :
نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة حجة لقاءاً موسعاً لمكاتب الصحة بالمديريات والإدارات والبرامج الصحية في إطار حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.
وفي اللقاء أكد نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي أهمية دور القطاع الصحي في مضاعفة الجهود وتطوير الخدمات المقدمة للجرحى والمرضى ورفد الجبهات بقوافل العطاء والمشاركة في صنع الانتصارات على قوى العدوان.
وأشار الى أن حملة إعصار اليمن تستدعي تضافر الجهود الرسمية والشعبية لتعزيز الصمود وإسناد المرابطين في مختلف الجبهات.. مؤكدا أهمية الاضطلاع بالمسئولية ونشر الوعي المجتمعي بمخاطر العدوان.
وأشاد الجماعي بتفاعل مكتب الصحة في تنظيم اللقاء لمناقشة جهود مكاتب الصحة في إنجاح حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار ودور إدارة ومنتسبي الصحة في معركة حرض وتقديم الإسعافات اللازمة للجرحى.
فيما أكد المحافظ هلال الصوفي ضرورة التحرك بجدية لإنجاح حملة إعصار اليمن والنفير العام ورفد ميادين العزة والكرامة والشرف بالرجال والمال لتحقيق النصر على قوى العدوان.
وقال ” الكل معني بالحملة في مختلف المديريات والقطاعات والتحرك صوب جبهات الصمود خاصة أن الشعب اليمني على مشارف النصر”.
فيما أكد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني بحضور رئيس عمليات الحملة بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن الملحاني، أن النصر لن يتحقق على العدو الا بتفاعل الجميع في حملة إعصار اليمن.
وأشار الى أهمية استشعار الجميع بالمسئولية والاستنفار ورفد الجبهات وتعزيز عوامل الصمود والثبات ومواجهة التصعيد بالتصعيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة