اختتام برنامج تدريبي في مجال الحاسوب لموظفي هيئة المواصفات ومكتبا التعليم والشؤون الإجتماعية بالحديدة

اخبار محلية
مارس 31, 2022

#تهامة_نيوز : الثورة

أختتم بمحافظة الحديدة اليوم الخميس برنامج تدريبي لموظفي هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة ومكتبا التربية والتعليم والشؤون الإجتماعية في مجال الحاسوب، نظمته إدارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان عام المحافظة خلال الفترة 19-31 مارس الجاري.

وفي الإختتام أشاد المحافظ  محمد عياش قحيم بجهود إدارة بحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان عام المحافظة في تنفيذ مثل هذه البرامج التأهيلية .. مشيرا إلى إحتياج المحافظة للكوادر المؤهلة والمتعلمة .. حاثا المتدربين على الاستمرار في التأهيل والتدريب ونقل ما تلقوه من معارف على الواقع العملي.

وفي الإختتام بحضور وكيلي المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي ولشؤون الاعلام علي قشر أكد مدير إدارة بحوث التنمية عرفات عامر على اهتمام الادارة بالكادر البشري ورفع إمكانياته ومهاراته من خلال اشراكه في دورات تدريبية في مجال الحاسب الآلي بما يمكنه من إنجاز المهام المرتبطة بالأنظمة الإلكترونية في ظل تطورات الرقمنة وتقنيات تكنولوجيا المعلومات.

وثمن اهتمام ودعم قيادة السلطة المحلية والمكتب الاشرافي لمثل هذه البرامج التي تاتي في إطار تنفيذ أهداف الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة تحت شعار “يد تحمي ويد تبني”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة