تدشين حملة نظافة شاملة في ميناء الإصطياد السمكي بالحديدة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

#تهامة_نيوز

[ 31/ مارس/ 2022 ] #الحديدة

أطلقت اليوم الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر وكافة العاملين في القطاع السمكي، حملة نظافة شاملة في داخل ومحيط ميناء الإصطياد السمكي بالحديدة.

وفي التدشين بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة المهندس هاشم الدانعي، ونائبه محمد العميسي، أكد نائب وزير الثروة السمكية عبدالله إدريس، أن النظافة تمثل سلوكآ عمليا في الحياة، مشيدآ بجهود الهيئة وموظفيها ومنتسبي خفر السواحل والصيادين وجميع العاملين في القطاع السمكي للترجمة الفعلية لهذا السلوك من خلال الحملة.

فيما أوضح رئيس الهيئة الدانعي أن الحملة تأتي بالشراكة مع الإخوة في مصلحة خفر السواحل، في إطار التنفيذ لتوجيهات السيد القائد عبدالملك الحوثي يحفظه الله، لاستقبال شهر رمضان المبارك.

مؤكدا أن الحملة تهدف إلى تنظيف الأرصفة وإزالة المخلفات ورفعها من مختلف الأماكن داخل الميناء وصولا إلى المحيط الخارجي للميناء، داعيا جميع الصيادين والعاملين في القطاع السمكي إلى الإسهام في إنجاح الحملة وإضفاء المنظر الجمالي للميناء.

حضر التدشين مدراء إدارات الموانئ ومراكز الإصطياد السمكي بالهيئة عبدالملك صبره، والمصائد السمكية محمد الصلوي، والموارد البشرية عبدالله عبدالملك، والإستثمار بالهيئة مراد مكي، وجمع من الموظفين والصيادين والعاملين في القطاع السمكي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة