افتتاح حديقة حديدة لاند الترفيهية ومطاعم دار الملك بمدينة الحديدة

[02/مايو/2022]
#تهامة_نيوز | #سبأ_نت

افتتح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه عضو مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم اليوم حديقة حديدة لاند الترفيهية بعد إستكمال المرحلة الأولى لإعادة تأهيلها بتكلفة إجمالية 700 ألف دولار.

وفي الإفتتاح إستمعا ومعهما وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام علي قشر من القائمين على الحديقة إلى شرح عن مكونات الحديقة التي تضم مختلف الألعاب الترفيهية ومسابح ومطاعم وغيرها من المرافق.

وأشاد المحافظ قحيم بمثل هذه المشاريع السياحية ، مشيرا إلى ما تعرضت له المتنزهات السياحية في المحافظة من تدمير ممنهج من قبل العدوان في إطار حربه العبثية على اليمن .

حضر الإفتتاح عدد من مديري عموم المكاتب التنفيذية ونوابهم بالمحافظة.

كما إفتتح المحافظ قحيم وعضو الشورى مكرم مشروع مطاعم دار الملك ، في شارع الميناء بمدينة الحديدة

واستمعا من مدير المشروع إلى شرح عن المشروع وخدماته وما سيقدمها من أكلات شرقية وشعبية ووجبات سياحية بأسعار مناسبة، من خلال أقسامه المخصصة للرجال والسيدات، وصالات اجتماعات، وغرف “vip” لكبار الضيوف، وقاعات راقية بأحدث التصاميم خاصة بالضيافات والمناسبات وحفلات التخرج.

وأكد المحافظ قحيم دعم السلطة المحلية للمستثمرين الجادين في القطاعات الخاصة التي ستعمل على تشغيل العمالة المحلية والحد من البطالة، سيما في الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار الأمريكي السعودي الغاشم.

حضر الإفتتاح نائب مدير مكتب السياحة بالمحافظة وليد الشريف وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة