توزيع عربات نظافة يدوية بالحديدة

الاحد، 27 ربيع الأول 1444هـ الموافق 23 اكتوبر 2022

#_الحديدة | تهامة نيوز

دشن وكيل أول محافظ الحديدة أحمد البشري اليوم توزيع عربات نظافة يدوية، مع أدوات النظافة اللازمة، على عمال صندوق النظافة والتحسين بتكلفة ثمانية ملايين ريال بتمويل ذاتي من الصندوق.

وفي التدشين أشاد الوكيل البشري، بجهود إدارة صندوق النظافة والتحسين، لتحقيق مستوى عالٍ من النظافة ، مؤكداً أهمية تضافر جهود الجميع لإظهار المحافظة بالمظهر اللائق.

وشدد على ضرورة إحداث نقلة نوعية في أعمال النظافة بمدينة الحديدة خصوصا في ظل ما تشهده من توسع عمراني، وتوافد مستمر للزوار، سيما في فصل الشتاء الذي يعتبر موسماً سياحياً في المحافظة.

وأكد وكيل أول المحافظة الحرص على النظافة، وإنهاء تراكم المخلفات في الشوارع، والقضاء على بؤر تكاثر البعوض، وإظهار مدينة الحديدة بالمظهر اللائق أمام الزائرين.

من جانبهما أوضح المدير التنفيذي للصندوق بندر المهدي ومدير عام الشؤون المالية بالصندوق حسين الماخذي أن توزيع العربات وأدوات النظافة يأتي في إطار جهود الصندوق المتواصلة لرفع مستوى نظافة مدينة الحديدة باعتبارها وجهة سياحية رئيسية للزوار من مختلف المحافظات.

وبينا أن توزيع 60 عربة يدوية مع ملحقاتها من أدوات النظافة سيغطي كافة فرق النظافة في الأحياء والحارات الشعبية والشوارع الضيقة، التي لا تستطيع المعدات الكبيرة الوصول إليها.

وثمن المهدي والماخذي دعم قيادة السلطة المحلية لإدارة الصندوق وتذليل الصعوبات أمام أعماله.

حضر التوزيع مدير عام مشروع النظافة هاني صليفي وعدد من مديري الإدارات بالصندوق والمشروع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة