المقاومة الفلسطينية تواصل استهداف “تل أبيب” والمستوطنات الصهيونية بالصواريخ

تهامة نيوز – متابعات – 10 ربيع الآخر 1445هـ

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام أنّها استهدفت “تل أبيب” رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين في قطاع غزة، إضافة إلى استهداف تحشيدات تابعة للعدو الصهيوني داخل كيبوتس “ناحل عوز” بقذائف الهاون.

كذلك، أطلقت كتائب القسام صاروخ “متبّر” في اتجاه طائرة إسرائيلية مسيّرة من طراز “هيرمز 450” في سماء خان يونس.

بدورها، استهدفت سرايا القدس كلّاً من مدينة عسقلان المحتلة ومستوطنة “سديروت” برشقة صاروخية، رداً على مجازر الاحتلال في قطاع غزة.

أما كتائب المقاومة الوطنية – قوات الشهيد عمر القاسم – فاستهدفت تحشيداً لقوات العدو الصهيوني شرقي جحر الديك، بقذيفتي “هاون” من العيار الثقيل.

وفي غضون ذلك، أفادت وسائل إعلام صهيونية بدوي صفارات الإنذار في “تل أبيب” و”ريشون لتسيون” ومحيطها، ومنطقة “هشفيلة” في النقب الغربي، إضافة إلى عسقلان ومستوطنات غلاف غزة.

وأعلنت إذاعة “الجيش” الصهيوني صدور توجيهات لمستوطني غلاف غزة بالدخول إلى الملاجئ، وعدم الخروج منها “حتى إشعار آخر”.

وعلّق الإعلام الإسرائيلي على هذه التوجيهات الصادرة عن “قيادة الجبهة الداخلية” للمستوطنين بالبقاء قرب مناطق محمية خشية هجوم صاروخي واسع بأنّها “غير معتادة”.

كذلك، دوّت صفارات الإنذار في الشمال، وتحديداً في مستوطنة “كفار جلعادي” ومنطقة “رامات نفتالي”، وسُمع في الأخيرة صوت انفجارات.

يأتي ذلك فيما تواصل المقاومة الفلسطينية إطلاق صواريخها نحو مختلف الأراضي الفلسطينية المحتلة ومستوطنات العدو وتحشيداته العسكرية، في اليوم الـ19 من معركة “طوفان الأقصى”.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام استهداف حيفا المحتلة بصاروخ “R160″، كما استهدفت “إيلات” بصاروخ “عياش 250″، وقاعدة “رعيم” العسكرية برشقة صاروخية.

واستهدفت كتائب المقاومة الوطنية – قوات الشهيد عمر القاسم – جنوبي مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية، ونشرت صورةً بعنوان: “غزة مقبرة جيشكم”.

وإذ استهدفت المقاومة الفلسطينية “إيلات”، قالت وسائل إعلام صهيونية إنّ هذا الأمر يؤكد تطوّر قدرات حركة حماس العسكرية، مضيفةً أنّ “حماس تعرف أنّ في إيلات عشرات الآلاف من الأشخاص الذين تم إجلاؤهم من غلاف غزة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة