وكيل أول الحديدة يفتتح معرض صور شهداء مديرية زبيد

الثلاثاء، 15 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 28 نوفمبر 2023
الحديدة | تهامة نيوز

افتتح وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري والوكيل المساعد مطهر الهادي، معرض صور شهداء مديرية زبيد ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1445ھ.

واطلع البشري والهادي ومعهما مدير المديرية ومدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية، على محتويات وأجنحة المعرض من الصور والمجسمات، منوهين بالمسيرة الخالدة للشهداء وعظمة عطاءاتهم.

واعتبر البشري الذكرى السنوية للشهيد محطة تربوية وتعبوية للتزود بقيم البذل والعطاء والتضحية في الدفاع عن الوطن والتصدي لقوى العدوان والانتصار لقضايا الشعب.

وأشار إلى أن التضحيات التي قدمها الشهداء في مختلف الجبهات، ستظل صفحات مشرقة في تاريخ اليمن الذي واجه قوى الطغيان بصمود أسطوري منقطع النظير دفاعا عن سيادته وعزته وكرامته.. لافتا إلى أن الشهداء سطروا أروع البطولات في مواجهة أعداء الإنسانية والسلام وتمكين الشعب اليمني من استعادة قراره بعيداً عن الهيمنة والوصاية الخارجية.

بدوره اعتبر الوكيل المساعد الهادي، التضحية في الدفاع عن الوطن، الطريق الأمثل نحو الرفعة والسمو وتحقيق المجد والعزة للوطن.

عقب ذلك زار وكيل أول المحافظة والوكيل المساعد وقيادات السلطة المحلية والقيادات التنفيذية والأمنية والعسكرية روضة الشهداء في مديرية زبيد، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.
وأكد الزائرون على أهمية السير على درب الشهداء وتعزيز قيم العطاء، وبذل الغالي والنفيس في سبيل الانتصار للدين والوطن وقضايا الأمة.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة