الاطلاع على أداء واحتياجات مكتب الأشغال العامة والطرق وفروعه بالحديدة

السبت، 02 رجب 1445هـ الموافق 13 يناير 2024
 
الحديدة – تهامة نيوز

اطلع نائب وزير الاشغال العامة والطرق المهندس محمد الذاري، اليوم على سير العمل في مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة الحديدة.

واستمع الذاري خلال الزيارة من مدير مكتب الاشغال المهندس محمد مثنى، لشرح حول أداء وإنجاز المهام المنوطة بخدمات وأعمال المكتب في الاشراف على المشاريع واصدار التراخيص وتنفيذ الحملات الميدانية للرقابة على الاسواق ورفع المخالفات والحفاظ على المخططات.

عقب ذلك عقد اجتماع بمكتب الأشغال العامة والطرق برئاسة المهندس الذاري، لمناقشة احتياجات المكتب والصعوبات التي تواجه تنفيذ مشاريع الطرق والعمل بمخططات وحدات الجوار التي سبق تدشينها في عدد من المديريات وازالة المخالفات للمخططات العمرانية.

وتطرق الاجتماع، الذي ضم مدير المكتب المهندس محمد مثنى ونوابه ومدراء الفروع بالمديريات، إلى المشاريع المتعثرة ومصفوفة الأولويات وخطة عمل المكتب للنصف الثاني من العام الجاري 1445هـ.

وفي الاجتماع، أكد نائب وزير الأشغال، ضرورة معالجة الصعوبات وتضافر الجهود لتنفيذ خطط وبرامج العمل بما يكفل تحسين أداء المكتب فيما يتعلق بتنفيذ مشاريع الشق وإزالة العشوائيات والمخالفات وتنفيذ المخططات الحضرية، بما يسهم في إظهار مدينة الحديدة ومدن المحافظة بمظهر يليق بها كوجهة اقتصادية وسياحية للبلاد.

وثمن تعاون قيادة السلطة المحلية مع المكتب في تسهيل مهامه وتوفير متطلباته الضرورية، منوها بالجهود المبذولة من قيادة وموظفي مكتب الاشغال وفروعه في سبيل تطوير العمل وتعزيز الرقابة الميدانية.

من جانبه استعرض مدير مكتب الأشغال، المهام والاعمال المنجزة للمكتب وفروعه بالمديريات خلال العام الماضي 2023 م وخطة عمل المكتب للعام الجديد في تحسين وتطوير العمل وتنفيذ المشاريع المعتمدة للمحافظة.

وتطرق المهندس مثنى، إلى الصعوبات التي تعترض سير الأداء فنيا واداريا وماليا والمعالجات الواجب اتخاذها بحسب خطة عمل العام الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة