لماذا لا تتحرك الامة الاسلامية ؟

مقارنة بين منطلقات الامة الاسلامية ومنطلقات اعداءها ثلاثي الشر امريكا وبريطانيا واسرائيل
(  من وحي خطاب القائد )

▪︎ هم يتحركون في طريق الباطل والشر ونحن لماذا لا نتحرك ونحن في طريق الحق والخير ؟!

▪︎ هم يتحركون التزاما امام الصهيونية واللوبي الصهيوني وحاخاماتهم ويعتبرون تنفيذها امر حتمي ولو كان على حساب مصالح شعوبهم ونحن لماذا لا نتحرك بالتزاماتنا الايمانية المشرفة التي هي التزاما امام الله وتنفيذا لتوجيهاته التي هي مصلحة لنا في الدنيا والاخرة ؟!

▪︎هم يتحركون بالظلم والبغي والعدوان ونحن لماذا لا نتحرك في الجهاد في سبيل الله لاقامة العدل ورفع الظلم والطغيان ؟!

▪︎هم يتحركون لنشر الفساد ونحن لماذا لا نتحرك لنشر القيم والمبادئ والاخلاق ؟!

▪︎هم يتحركون لخدمة الشيطان ونحن لماذا لا نتحرك استجابة لتوجيهات الله ؟!

▪︎هم يتحركون من منطلق عدائي لكل مسلم وممارساتهم الميدانية دليل على ذلك فلماذا لا نتحرك في مواجهتهم كاعداء وقد وضح  الله لنا ذلك بقوله ” لتجدن اشد الناس عداوة للذين امنوا اليهود والذين اشركوا ” ؟!

▪︎هم يتحركون للتآمر على الامة واستهدافها ونهب ثرواتها ونحن لماذا لا نتحرك في التصدي لكل المؤامرات على الامة ؟!

▪︎هم يتحركون لقتل المسلمين وقتل الاطفال والنساء واحتلال اراضينا وتدنيس مقدساتنا ونهب ثرواتنا وتدمير منازلنا فلماذا لا نتحرك في الجهاد في سبيل الله في مواجهتهم والتصدي لهم كما قال الله ” قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم “؟!

▪︎اذا كان الامريكي يعتبر ان عليه ان يأتي من اكثر من تسعة الالف كيلو لمنطقتنا لدعم الكيان الصهيوني فكيف لا يحق لنا ان نقف مع الشعب الفلسطيني وهو جزء منا ؟!

▪︎اذا كان الاعداء يأتون من اقصى الارض لتمكين الصهاينة من احتلال فلسطين ويعتبرونه التزاما عليهم ،  فأين التزاماتنا تجاه قضايانا العادلة امام التزام الأعداء القادمين من مسافات بعيدة  ؟!

▪︎ الامة امام خيارين
اما التزام امام امريكا الصهيوني
او الالتزام الايماني ..

▪︎ ينبغي ان يكون لنا موقف وان نتحرك في الجهاد في سبيل الله الذي خاطبنا بقوله {ٱنفِرُواْ خِفَافٗا وَثِقَالٗا وَجَٰهِدُواْ بِأَمۡوَٰلِكُمۡ وَأَنفُسِكُمۡ فِي سَبِيلِ ٱللَّهِۚ ذَٰلِكُمۡ خَيۡرٞ لَّكُمۡ إِن كُنتُمۡ تَعۡلَمُونَ} (التوبة:٤١)

زيد احمد الغرسي

#معركة_الفتح_الموعود
#امريكا_ام_الارهاب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة