اختتام دورة تأهيلية لصيادلة التموين الطبي بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة


[08/فبراير/2017]

اختتمت بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة الدورة التأهيلية الخامسة لصيادله التموين الطبي بالهيئة والتي انعقدت خلال الفترة من 1 أكتوبر 2016م حتى 7 فبراير الجاري.

وهدفت الدورة التي شارك فيها 90 صيدليا و صيدلانية من العاملين في الهيئة إلى إيجاد كادر صيدلاني مؤهل علميا و مهنيا يخدم الجانب الصحي في المحافظة.

وفي اختتام الدورة أشار رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل الى اهمية تدريب و تأهيل الكوادر الصحية .. مؤكدا أن جانب التدريب والتاهيل من اولويات الهيئة وضمن الخطط المستقبلية لتطوير الأداء وتقديم خدمة أفضل.

كما اشار الى ان الدورة جاءت كتحدي و دلالة على صمود كل العاملين في الهيئة ورسالة واضحة للجميع باستمرار التأهيل و التعليم للكوادر الصحية واستمرار الحياة رغم العدوان الظالم والحصار الجائر.

من جانبه أوضح مدير عام التموين الطبي بالهيئة الدكتور عادل جبران أن مخرجات هذه الدورة ستعود بالنفع على العمل في الهيئة وتطويره و بما يلبي طموحات قيادة الهيئة والعاملين بها ويحقق درجة مناسبة من الرضى لدى المرضى المستفيدين من الخدمات الطبية والعلاجية.

وفي ختام الحفل الذي حضره نائب رئيس الهيئة الدكتور عبد الله زحيري وعدد من المسؤولين في الهيئة قام رئيس الهيئة بتسليم الشهادات للمشاركين في الدورة. .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة