تواصل فعاليات الحشد والتعبئة ضد العدوان في عدد من مديريات محافظة الحديدة .

[08/فبراير/2017]

تواصلت اللقاءات الجماهيرية في عدد من مديريات محافظة الحديدة اليوم وذلك ضمن فعاليات الحشد والتعبئة ضد العدوان السعودي الأمريكي.

ففي مديرية المغلاف دشن امين عام المجلس المحلي للمحافظة علي بن علي القوزي المرحلة الثانية من التعبئة والحشد لمواجهة العدوان وسط حضور جماهيري كبير .

وفي اللقاء الجماهيري أكد الأمين العام اهمية دعم جبهات القتال بالمال والرجال ومساندة ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون اعظم ملاحم البطولة والفداء ضد العدوان السعودي الامريكي الغاشم.

وتطرق الى البرنامج العام لفعاليات الحشد والتعبئة والتي تؤكد اهمية شحذ الهمم خلال الفترة القادمة العمل على توحيد الكلمة والوقوف صفاً واحداً ضد العدوان.

ودعا أبناء المديرية إلى اليقظة والتعامل بعقلانية مع كل الأحداث والحرص على تقوية الجبهة الداخلية من خلالة الحفاظ على أمن واستقرار المديرية والنأي بها عن الصراعات وبما يضمن مواجهة واحدة قوية ضد العدوان.

من جانبه بين نائب مدير عام الأوقاف بالمحافظة فيصل الهطفي أن من أوجب الواجبات هو الدفاع عن الأوطان ضد كل معتدي والعيش بحرية واستقلال.

وأشار إلى دور العلماء والخطباء وأعضاء المجالس المحلية والقيادات التربوية في إقامة الفعاليات الجماهيرية التي تكرس لعملية الحشد والتعبئة للمرحلة القادمة.

وفي مديريات زبيد والتحيتا وبيت الفقيه دشنت اليوم المرحلة الثانية من التعبئة والحشد لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي بلقاء ضم قيادات المجالس المحلي واعضاء المكتب التنفيذي والعلماء ومشائخ واعيان ووجهاء المديريات الثلاث والقيادات التربوية وعقال الحارات.

وفي اللقاء اكد وكيلا المحافظة محمد عياش قحيم وعبد الجبار أحمد محمد اهمية الدور الذي يجب ان تقوم به القيادات المجتمعية خلال هذه المرحلة الهامة من حياة الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان سعودي امريكي غاشم.

وأشارا إلى ان الوطن يتعرض لحملة شرسة من قبل دول التحالف العدواني السعودي الأمريكي التي تحاول بشتى الطرق بسط سيطرتها والاستحواذ على القرار في اليمن وهو ما لم تتمكن من تحقيقة منذ اطلاق عدوانهم الغاشم منذ ما يقارب العامين.

وحثا على ضرورة تضافر الجهود وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة هذا العدوان الذي يحاول بكل الوسائل تدمير التاريخ الانساني وتحطيم ونسف المنجزات والبنية التحتية اليمنية من خلال القصف الهمجي الذي تقوم به طائرات العدوان ليل نهار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة