بالصور أختتام المباراة النهائية وفعاليات التكريم للدوري الداخلي الثالث للنادي بمديرية الحوك

[25/فبراير/2017م]

الحديدة – تهامة نيوز

 

اختتمت يوم أمس الجمعة  اندية شباب مديرية الحوك بمحافظة الحديدة منافسات البطولة الرياضية في كرة القدم والجمباز والتي اقيمت تحت شعار ((صامدون في وجة العدوان))
وفي الاختتام اكد مشرف مديريه الحوك ابو هاشم الهادي ان المسؤليه في الوقت الحاضر على الجميع من خلال الاعتماد على القيام بكافه المسؤليات التي تهدف الى رفدالجبهات بالرجال والشباب المدربين بمايعكس مظاهرالصمود لأبناء الشعب اليمني.
واشار الهادي الى اهمية التعاون في هذا الوقت والعمل على السعي لدى لكبار الاعمال في المديريه للتعاون ودعم كل الانشطه الرياضيه والثقافيه والاجتماعيه .

من جانبة اوضح مشرف البطولة الشيخ منصور الشريف اهمية اقامة مثل هذه الفعاليات لمختلف فئات المجتمع والعمل على مواجهة الاشاعات والعوامل الهدامه والممزقه لنسيج المجتمع.

ودعا الشريف الى ان نكون موحدين علي مستوي المديريات عبر تفعيل الانشطة الشبابية وذلك لتقويه اللحمه وتوحيدالهدف ورفض الوصايات وإقامه انشطه توعويه في التحرك الاجتماعي بوعي وفاعليه ضد العدوان والقيام بالعمل والفعل وتوعيه الشعب على اسس دينيه ووطنيه.

وفي نهاية حفل الاختتام تم تكريم بطل البطولة فريق جنين بعد حصوله على المركز الاول بضربات الترجيح وتكريم افضل لاعب في الدوري اللاعب حسن شايع.

حضرالاختتام المسؤول التربوي بالمديرية عبدالخالق الشامي ومنسق الدوري عبدالمجيد الحطامي وعدد من المدرسين بالمديريه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة